الرئيسية » جلجولية » بيان صادر عن مجموعة غيث الشبابية في جلجولية
بيان صادر عن مجموعة غيث الشبابية في جلجولية
23/05/2020 - 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلنا الكرام في جلجولية نود ان نعلمكم ان مجموعة غيث الشبابية انهت عملها بما يخص العمل المشترك في مركز الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك بعد مسيرة شهرين من العطاء امتدت منذ بداية ازمة الكورونا وحتى يومنا هذا  .
لقد قامت المجموعة بتوزيع اكثر من 1300 طردا غذائيا بالمشاركة مع المجلس المحلي والحركة الاسلامية والجمعيات الاخرى ,اضافة الى مشاريع اخرى قامت بها المجموعة من مساعدات مثل التطوع لادخال المؤن والالعاب الى البيوت المصابة او التي فرض عليها حجر صحي , ايضا من خلال مشاريع خيرية مثل اعداد اكثر من 150 وجبة افطار ساخنة لاخواننا الضيوف في جلجولية من المغتربين من الضفة الغربية ومن الاتراك.
كما وقمنا باعداد برنامج اربح مع غيث الذي اعد بالتعاون مع موقع جلجولية نت من اجل رسمة البسمة على شفاه اهل بلدنا الحبيب, كما قمنا باعداد برنامج بصمة خير من اجل ابراز الجانب الرائع لبلدنا وكان الهدف تمرير نماذج حية لشخصيات ذات عطاء تبث القيم والامل وتشجع وتحفز باقي ابناء بلدنا على فعل الخير .
نشكر كل من المجلس المحلي والحركة الاسلامية على تعاونهم معنا طوال هذه الفترة , من هنا : نعدكم ان نستمر معكم في مشاريع اخرى بعد رمضان في مجالات عديدة ونعدكم بأذن الله ان تجدونا في اي وقت تحتاجوننا فيه او تحتاجنا فيه بلدنا الحبيب.
نرجو منكم الدعاء ومن الله القبول .
للتواصل ولدعم مجموعة غيث الرحاء التواصل مع :
محمد حجلة عز الدين بسيمي , ضياء مطلق , ميعاد ابو حامد , بسام عرار، ناصر عزوني ، لؤي سماره ، مراد بحيري ، محمد شواهنه
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1