الرئيسية » جلجولية » أيمن يعقوب : أصبت بالكورونا أنا ووالدي ،نحن بخير والحمد لله
أيمن يعقوب : أصبت بالكورونا أنا ووالدي ،نحن بخير والحمد لله
06/04/2020 - 20:19
قال الشاب أيمن يعقوب في إتصال هاتفي  مع موقع جلجولية: من منطلق المسؤولية وخوفي على أهلي وأهل بلدي الأعزاء قررت الإتصال بكم من أجل تبليغكم عن  إصابتي بفيروس كورونا.
منذ أسبوع عانيت من أوجاع في ظهري وتوجهت إلى مركز عيادة البقاء وحيث تم إجراء الفحوصات اللازمة لي،  ثم توجهت إلى عيادة مكابي وقاموا أيضا بإجراء فحوصات وكان كل شيء على ما يرام ، ومن أجل التأكد ، اتصلت على نجمة داوود الحمراء واخبرتهم بحالتي، في البداية قالوا أنه لا تظهر أعراض للكورونا لدي ، وبعد ان أصريت على ضرورة إجراء الفحص وجهوني إلى محطة متنقلة لفحص الكورونا .
توجهت برفقة أبي يوم الخميس الماضي إلى محطة فحص الكورونا التي أقيمت في كفر قاسم وتم فحصنا، ومساء أمس تلقينا بلاغا من وزارة الصحة بأن نتيجة الفحص الذي أجريناها  أنا ووالدي  إيجابية ما يعني أننا مصابون بالفيروس، وعلى الفور قمت بتبليغ كل من جلست معهم من اصدقاء ليتخذوا التدابير والخطوات اللازمة من إجراء فحص وحجر صحي.
واضاف أيمن :
ابي يمكث في البيت منذ اكثر من ثلاثة اسابيع
وأنا لم ألتقِ بأي شخص من جلجولية سوى بعض الأصدقاء الذي تم تبليغهم وكل ما ينشر غير ذلك هي إشاعات عارية عن الصحة وليس لي اي مصلحة من إخفاء الحقيقة، وهي ما تم ذكرها مسبقا
أرجو من الجميع عدم ترويج الأقاويل واتقوا الله فيما تفعلون .
حاليا وحسب تعليمات وزارة الصحة نحن في حجر منزلي أنا ووالدي في شقة منفردة وباقي أفراد الاسرة في شقة أخرى
نسأل الله السلامة للجميع وشكرا لكل من اتصل للاطمئنان علينا.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
كورونا
الله يشفيكم يا رب ان شاء الله خير بسلامه يا رب
צ - 09:52 08/04/2020
  • 03:56
  • 12:39
  • 04:19
  • 07:44
  • 09:16
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1