الرئيسية » اخبار محلية » انتشال جثامين 3 شهداء وجريح جراء القصف شمال قطاع غزة
انتشال جثامين 3 شهداء وجريح جراء القصف شمال قطاع غزة
18/08/2019 - 08:17
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم الأحد، عن انتشال جثامين 3 شهداء قتلوا بنيران  الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، شمال قطاع غزة. وتجري وزارة الصحة فحصا لجثامين الشهداء للتعرف على هوياتهم.
 
وتمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية من انتشال جثامين ثلاثة شهداء وجريح رابع وصفت حالته بالخطيرة جدا، جراء القصف الإسرائيلي الليلة شمال بيت لاهيا، حيث تم نقلهم إلى المستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا.
 
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب إن جثث 3 شهداء وصلت مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى مصاب رابع.
 
 ووفقا لوزارة الصحة في غزة، فإن الشهداء الثلاثة الذي قتلوا بغارات الجيش الإسرائيلي وتم نقلهم من منطقة أبو سمرة شمال بيت لاهيا إلى المستشفى هم: محمد سمير ترامسي (26 عاما)، ومحمود عادل الولايده (24 عاما) ومحمد أبو ناموس (27 عاما).
 
وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات شمال قطاع غزة، كما استهدفت مدفعية الجيش الإسرائيلي مرصدا للمقاومة وقصفت أرضا زراعية شرق بيت لاهيا شمال القطاع.
 
وسمحت قوات الجيش الإسرائيلي بعد مماطلة لعدة ساعات لسيارات الإسعاف الفلسطينية الدخول إلى المنطقة التي تعرضت للقصف والتوغل من قبل قوات الجيش الإسرائيلي التي أعلنت عن قتل خمسة فلسطينيين عند السياج الأمني.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1