الرئيسية » عالم حواء » علاج تساقط الشعر طبيعيا بوصفة فعالة
علاج تساقط الشعر طبيعيا بوصفة فعالة
21/07/2017 - 08:50
تساقط الشعر تعتبر من بين أكثر المشاكل التي تتعرض لها المرأة، حيث يتساقط شعر الرأس بشكل متكرر و بكثافة مما يجعله خفيفا و يتلرك فراغات في فروة الرأس الشيء الذي يؤرق المرأة و يجعلها قلقة على الدوام و قد يسبب لها الإحراج و يفقدها الثقة في النفس، لذلك نجدها في بحث متواصل عن علاج مناسب و آمن لهذه المشكلة.
 
الوصفة الطبيعية و المدهشة للتخلص من تساقط الشعر
إن الشعر هو أحد أسرار جمال المرأة، لكن عندما يبدأ بالتساقط تبدأ معاناة المرأة، حيث يصبح شكله سيئا و غير جذاب، و يحدث تساقط الشعر بسبب مجموعة من العوامل على رأسها فقر الدم و نقص مادة الحديد في الجسم، حيث يزداد تساقط الشعر لدى النساء اللواتي يعانين من هذا المشكل بشكل ملحوظ، كما أن الإستخدام المفرط لكل من مجفف و مصفف الشعر يؤدي إلى جفاف فروة الرأس و ظهور القشرة مما يؤثر على الجذور و يضعفها و بالتالي سقوط الشعر بكثافة، هذا بالإضافة إلى أن تعاقب الفصول و التغيرات الجوية، تساهم بدورها في تساقط الشعر إلى جانب غسله المفرط بالشامبو و الماء الساخن و المضاف إليه الكلور، و استعمال الصبغات المختلفة و المستحضرات الكيميائية بشكل متكرر كلها عوامل تزيد من ضعف و تساقط الشعر.
 
و تجدر الإشارة إلى أن أسباب تساقط الشعر قد تكون وراثية، و خلال فترة الحمل و الرضاعة، و أيضا قد يكون بسبب خلل في عمل الغدة الدرقية و استعمال بعض الأدوية كموانع الحمل. إذن لتساقط الشعر العديد من الأسباب لكن لا تقلقي سيدتي إن كان شعرك يعاني من التساقط فقد أحضرنا لك وصفة فعالة و مجربة للتخلص من هذه المشكلة و لتحصلي على شعر قوي و لامع و أكثر قوة و جاذبية.
 
مكونات وصفة علاج تساقط الشعر:
 
– 1 حبة بصلة
 
– 2 ملعقة كبيرة زيت الزيتون
 
– 1 ملعقة كبيرة إكليل الجبل
 
– 1 ملعقة كبيرة من الزعتر
 
طريقة عمل الوصفة:
 
قومي أولا بحك البصلة، ثم ضعيها في حمام مريم، و أضيفي عليها باقي المكونات، ثم حركي الخليط كي تندمج المكونات فيما بينها، و اتركيه حتى يسخن جيدا و يمتزج، بعد ذلك طبقيه على شعرك كقناع (بعد أن يصبح دافئا)، و اتركيه مدة 4 ساعات ثم اشطفيه بالماء الدافئ و شامبو مناسب. كرري اقناع مرتين كل أسبوع لتتخلصي من تساقط الشعر و تحصلي على شعر قوي.
 
قولي وداعا لمشكل تساقط الشعر و ذلك بتطبيقك للوصفة التي قدمناها لك، لتنعمي بشعر قوي و صحي، و تجنبي كل الأسباب التي تضر بشعرك و تتلفه.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:30
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:18
  • 08:41
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1