الرئيسية » اخبار محلية » تمديد اعتقال المشتبه بدهس المرحومة ندى ابداح من حيفا
تمديد اعتقال المشتبه بدهس المرحومة ندى ابداح من حيفا
01/06/2017 - 11:24
اعتقلت قوات الشرطة ظهر أمس الأربعاء مشتبها (67 عامًا) من حيفا من الوسط اليهودي بدهس الفتاة ندى ابداح (16 عامًا) من حيفا الأمر الذي أسفر عن وفاتها، حيث وبحسب شبهات الشرطة "قام المشتبه بدهس الفتاة وفر هاربًا من المكان.
وتوصل افراد الشرطة الى سائق السيارة الذي لم يسلّم نفسه للشرطة وقاموا باعتقاله بعد أن تم ضبط سيارته في موقف قريب لسوق تلبيوت في المدينة. 
وذكرت مواقع عبرية ناقلة ما قاله المشتبه خلال التحقيق معه أنه ولكون السيارة قديمة فقد اعتاد على ترك مفاتيحها فيها وعلى ما يبدو قام شخص بسرقتها ، ولكن ومن جهة اخرى وبحسب ما نشر في وسائل اعلام عبرية بأنه "لا توجد لدى الشرطة اية معلومات بأن الحديث يدور عن شخص اخر.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه استمرارا للتحقيقات التي تجريها الشرطة في حادث الطرقات ضرب وهرب الذي حصل مساء اول البارحة الثلاثاء في حيفا شارع ابن جبيرول وتخلله دهس سيارة لفتاة عربية سكان حيفا في نحو عمر 16 عاما عابرة طريق على ما يبدو على ممر للمشاة مما اصابها بحالة حرجة أحيلت على أثرها للعلاج في المستشفى حيث اعلن لاحقا عن وفاتها هناك وسط هرب السائق الضالع وتوصل الشرطة خلال تحقيقاتها المتشعبة والحثيثة وفي ساعات ظهيرة نهار البارحة الاربعاء الى اعتقال السائق الضالع 65 عاما من الوسط اليهودي سكان حيفا وايضا ضبط سيارته الضالعة المشتبهة، تم اليوم الخميس غيابيا مع تعذر حضور المشتبه جلسة التداول في المحكمة بخصوصه عقب وعكة صحية ألمت فيه وما زال يرقد في اعقابها على سرير الاشراف والعلاج في المستشفى ، تمديد فترة اعتقال المشتبه لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات. 
وتم اصدار قرار بحظر نشر بينات هويته الشخصية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:10
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1