الرئيسية » اخبار محلية » كراسة تلوين للطلاب تشجع على التجند للشرطة
كراسة تلوين للطلاب تشجع على التجند للشرطة
03/02/2017 - 09:56
أعربت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الباطن الابتدائية في مدينة أم الفحم عن رفضها بشدة قيام أفراد من الشرطة بالدخول للمدارس وتوزيع كراسة تلوين على الطلاب تشجعهم على الانضمام لسلك الشرطة.
 
وأصدرت اللجنة بيانا، قالت فيه، إنه ضمن ما يسمى فعالية الشرطة الجماهيرية التي تغزو مدارسنا في المجتمع العربي، صدمنا مؤخرا حين شاهدنا مندوب الشرطة يوزع على طلابنا كراسة تلوين وهي عبارة عن قصة الشرطي 'أمير وريم' والتي تحوي بداخلها مضامين تشجيع التجند والخدمة المدنية المرفوضة.
 
وقالت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة: نرفض رفضا كليا هذه الممارسات والمحاولات والتي تأتي على شاكلة فعاليات. رفضنا هذا هو استمدادا لرفض لجنة أولياء الأمور المحلية في أم الفحم والتي تقف إلى جانبنا في هذا الموقف. لن نسمح لهذه الفعالية بالاستمرار في مدرستنا وسنتبع كافة الطرق المتاحة لنا كلجنة أولياء أمور الطلاب لصد هذه المحاولات ومنعها. أولادنا بغنى عن هذه الفعاليات، وهم لا يريدون أي نوع من هذه الفعاليات، ونحن كأولياء أمور الطلاب نحذر باقي مدارسنا وندعوهم لليقظة والحذر وصد هذه الفعاليات التي تضر بأولادنا وطلابنا.
كراسة تلوين للطلاب تشجع على التجند للشرطة

كراسة تلوين للطلاب تشجع على التجند للشرطة

كراسة تلوين للطلاب تشجع على التجند للشرطة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:27
  • 08:53
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1