الرئيسية » جلجولية » بيان شجب وإستنكار صادر عن الحركة الإسلامية في جلجولية
بيان شجب وإستنكار صادر عن الحركة الإسلامية في جلجولية
07/01/2017 - 19:57
بالأمس تعرض الأستاذ المربي طارق أبو حجلة مفتش لواء المركز في وزارة التربية والتعليم لإعتداء آثم وجبان حيث تم إطلاق النار عليه في مدخلِ بيته, وبلطفٍ من الله وحده كانت إصابة الأستاذ طارق أبو حجلة طفيفة وهو سيتعافى منها بإذنه تعالى في أسرع وقت. 
تُعلن الحركة الإسلامية في جلجولية عن استنكارها واستهجانها لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي تعرض له الأستاذ طارق أبو حجلة وهو صاحب سنوات طِوال من الخدمة في سلك التربية والتعليم 
 
إننا إذ نستنكر هذا العمل الجبان بحق الأستاذ طارق، نؤكد على ضرورة نبذ ثقافة إستعمال السلاح ضد أي إنسان وفي المقدمة رجالات التربية والتعليم في كل أماكن مسؤولياتهم لما لهم من فضل بعد الله تعالى على أبناءنا وعلى تعليمهم وتربيتهم التربية السليمة. 
إننا إذ ندعو للأستاذ طارق بالشفاء العاجل فإننا نطالب الشرطة وأجهزة الدولة بأخذ دورها في كشف الجناة وتقديمهم للمحاكمة وفي توفير الحماية لرجالات التربية والتعليم في كل أماكن خدمتهم. 
باحترام
الحركة الإسلامية
جلجولية
عنها:  الشيخ كايد خربوش رئيس الحركة الإسلامية جلجولية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1