الرئيسية » جلجولية » استياء عارم في جلجولية بعد الاعتداء على المربي طارق حجلة
استياء عارم في جلجولية بعد الاعتداء على المربي طارق حجلة
07/01/2017 - 14:42
تسود شوارع جلجولية حالة من الغضب والاستياء العارم بأعقاب الاعتداء الغاشم على مفتش المعارف المربي طارق حجلة - ابو يوسف ، وذلك بعد أن أقدم مجهول ليلة أمس على اطلاق النار عليه اثناء تواجده بساحة منزله مما تسبب باصابته بجراح بين طفيفة ومتوسطة جراء اصابته بعيارين ناريين في قدمه، وقد تم نقله على اثرها إلى مستشفى مئير لتلقي العلاج.
 
ويُعرفُ المربي طارق حجلة ، والذي يشغل منصب مفتش في وزارة المعارف، بعلاقاته الطيبة مع الأهل في جلجولية والوسط العربي عامة وبجهوده الدائمة من أجل الصلح والاصلاح في جلجولية وخارجها، اذ تجد بصمته موجودة  دائما في حل المشاكل والسعي في الصلح ويشهد له في ذلك القاصي والداني.
نتمنى للمربى الفاضل الشفاء العاجل ان شاء الله 
 
 
 
 
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
اخجل من بلدي
نأسف لما حصل مع استاذنا الفاضل ابو يوسف والذي يعتبر رمزا لقياداتنا الحقيقية في الميدان. رجل قدم مصالح مجتمعه وبالذات بلده جلجولية على مصالحه الخاصة. فكم مفتشا نعرفه يعمل على اصلاح بيوت كادت ان تنهار او حل نزاعات كادت انت تؤدي بحياة شباب من شتى العائلات. وكم هو مؤسف موقف أهل بادتنا بالذات. فشلت يدك يا من نفذت وذهب عقلك يا من دبرت وكتم صوتك يا من صمت.
أخجل من بلدي - 03:53 07/01/2017
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1