الرئيسية » اخبار محلية » مصرع إمرأة وإصابة آخرين في حادث على شارع 6
مصرع إمرأة وإصابة آخرين في حادث على شارع 6
16/12/2016 - 07:36
لقيت الشابة فريدة اغبارية (27 عامًا) من سكان أم الفحم مصرعها الليلة الماضية في حادث طرق وقع على شارع رقم 6 بالقرب من كفارناحوم في الجنوب 
وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة 8 أشخاص آخرين بجراح بين متوسطة وخطيرة بينهم 3 أطفال (3 و5 و7 سنوات) بجراح خطيرة وتم نقلهم الى المستشفى لإستكمال العلاج وقد باشرت ال شرطة التحقيق في اسباب الحادث .
 
وعممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه ان حادث طرق وقع الليلة الماضية، في الجنوب بالقرب من منطقة بلدة كفار مناحم، لإتجاه الشمال، تخلله إصطدام ما بين 6 مركبات خصوصية، ما أسفر عن إصابة 9 اشخاص بجراح متفاوتة التي وصفت ما بين متوسطة وخطيرة وبما شمل 4 أطفال، حيث أن 2 من ضمنهم وصفت حالتهما ببالغة الخطورة بينما 2 بالمتوسطة تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفيات. هذا، وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.
 
لاحقا أعلن في المستشفى عن وفاة إحدى المصابات بجراح خطيرة، وتدعى المرحومة "فريدة اغبارية" (27 عاما) من سكان أم الفحم
يشار الى أن المصابين الاطفال الأربعة هم ابناء المرحومة وما زالوا قيد العلاج بالمستشفيات مع باقي المصابين في الحادث، وجميعهم اسرائيليين من الوسط اليهودي سكان مناطق شتى في البلاد والتحقيقات جارية.
 
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111

 

مصرع إمرأة وإصابة آخرين في حادث على شارع 6

مصرع إمرأة وإصابة آخرين في حادث على شارع 6

مصرع إمرأة وإصابة آخرين في حادث على شارع 6

مصرع إمرأة وإصابة آخرين في حادث على شارع 6

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1