الرئيسية » اخبار محلية » القاء القبض على شبكة نصب واحتيال من 18 مشتبها
القاء القبض على شبكة نصب واحتيال من 18 مشتبها
28/11/2016 - 09:54
قالت المتحدثة باسم الشرطة ان الشرطة اعتقلت صباح اليوم الاثنين 18 من المشتبه بهم وكذلك اوقفت اخرين للتحقيقات، من الوسطين العربي واليهودي، سكان مناطق مختلفة شتى في البلاد، للاشتباه في الادارة والعمل كشبكة نفذت عمليات احتيال ضد شركات في الخارج.
 
وتشتبه الشرطة في أن المشتبهين عملوا بطريقة منظمة محكمة في تنفيذ اعمال تزوير واسعة النطاق ضد شركات في الخارج، بما في ذلك من خلال عدة اساليب معروفة في البلاد والعالم ومحورها التقدم بعروض زائفة مصممة لتحويل الأموال من حسابات الشركات لحسابات في حوزة اعضاء من جملة الضالعين المشتبهين .
هذا وكجزء من النشاط قامت قوات من هيئة المباحث القطرية لاهف- 433 بتفتيش منازل المشتبهين في أشدود ونتانيا ويافا تل ابيب والرملة والطيرة وجفعتايم وغان يفنه واشكلون، وكذلك في بعض من المحال التجارية وعدد من الشقق، التي يشتبه في أنه تم استخدامها لارتكاب الجرائم وقد صادرت أجهزة من الحواسيب المحمولة والهواتف الخليوية، والوثائق والمواد ذات الصلة بالتحقيق.
هذا واعتمادا على تطورات التحقيقات سوف يتم البت في التقدم بطلبات لتمديد فترة اعتقال اي من ضمن المشتبهين وذلك في محكمة الصلح بريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية .
هذا وجرى التحقيق في الشرطة بالتعاون مع مصلحة الضرائب ومرافقة من النيابة العامة بمديرية الجنوب (القسم الجنائي) والتحقيقات ما زالت في بدايتها.
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1