الرئيسية » جلجولية » ينابيع المثلث: باشرنا تنفيذ حجوزات على حسابات البنوك في جلجولية
ينابيع المثلث: باشرنا تنفيذ حجوزات على حسابات البنوك في جلجولية
05/09/2016 - 16:44
أكدت ادارة رابطة ينابيع المثلث بانها باشرت وبشكل موسع بإجراء حجوزات على حسابات البنوك، رخص القيادة، مركبات وممتلكات أخرى، لجميع المواطنين في جلجولية الذين ما زالوا يتهربون ويتملصون من دفع دينهم مقابل استهلاك المياه، وذلك بناء على تعليمات وتوصيات شديدة  أصدرتها سلطة المياه.
 
وجاء في بيان الرابطة:" سبق وان حذرنا من عدم تسديد الديون مقابل استهلاك المياه، وعن الإجراءات القانونية التي ستتخذ ضد اصحاب الدين، حيث ان قسم الجباية باشر منذ الأسبوع المنصرم بتنفيذ حجوزات كثيرة على حسابات البنوك، رخص القيادة، سيارات وممتلكات اخرى، وهذه الحجوزات لن تحل ولا باي شكل من الإشكال باستثناء من يقوم بترتيب اوراقه وفق التعليمات المتبعة والصادرة عن سلطة المياه".
 
ثم جاء في بيان الرابطة:" نحن على أبواب عيد الأضحى المبارك، ومن هنا نؤكد بان سلطة المياه لن تتهاون في قضية الدين، ولن تأخذ بعين الاعتبار مراعاة مشاعر المواطنين بمناسبة العيد، بل هنالك اصرار بمواصلة الحجوزات والإجراءات القانونية الأخرى بدون أي تأجيل او اي تسهيلات اخرى، لا سيما ان هذا الملف اصبح عليه رقابة شديدة، ولن تكون لدينا صلاحيات لحل حجز من اجل فلان وعلان، لذلك نناشد اصحاب الدين بان يسارعوا في تسديد دينهم قبل فوات الاوان".
 
وهنالك من يستهتر بقضية الدين ولا يعير لها اي اهتمام، لذلك لا بد من تغيير هذا النهج والاسلوب غير المقبول، وان يقوم اصحاب الدين بتسديد كل المستحقات مقابل المياه التي يستخدمونها.
 
 
وكانت رابطة ينابيع المثلث قد اصدرت في بيانها السابق ما يلي:" سلطة المياه توجهت لرابطة ينابيع المثلث، واوعزت وضغطت بجباية كل الديون المستحقة على المواطنين مقابل استهلاك المياه، وخاصة تلك التي لم تسدد منذ سنوات طويلة، وعليه فقد قررنا اتخاذ خطوات قانونية صارمة لكل من يتملص من دفع المستحقات، والتي تشمل حجوزات على حسابات البنوك، السيارات، وممتلكات كهربائية، رخص القيادة وغيرها".
كما ذكر في البيان:"  لن نتهاون في قضية دفع المستحقات، وسنسعى لأتخاذ اﻷجراءات القانوية وفق التعليمات الصادرة من سلطة المياه، كما ان الحجوزات التي ستنفذ لن تحل ما دام صاحب الدين لم يقم بتسديد دينه، لا سيما انه ستكون هنالك رقابة شديدة في هذا الجانب من قبل سلطة المياه التي تتعامل مع الموضوع بشكل جذري وبدون قبول اي مبررات غير مقنعة من قبل المدينين".
ثم قالت ادارة الرابطة:" هنالك ديون مستحقة لم تدفع منذ سنوات طويلة، ونجد ايضا عائلات لا تسدد دينها بصورة منتظمة من ازواج شابة وغيرها من العائلات الاخرى. لذلك نناشد جميع المواطنين وباﻷخص المدينين بتسديد دينهم باسرع وقت ممكن، وعدم اﻷستهتار في هذا الشأن، لاننا باشرنا باجراءات قانونية لمعالجة موضوع التهرب من دفع المستحقات".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:27
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:43
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1