الرئيسية » اخبار محلية » المستشفيات الحكومية تشهد اليوم اضرابا لمدة 24 ساعة
المستشفيات الحكومية تشهد اليوم اضرابا لمدة 24 ساعة
11/08/2016 - 05:51
تشهد المستشفيات الحكومية في البلاد اليوم إضرابا من الساعة الثامنة لمدة 24 ساعة بعد فشل المفاوضات الليلة الماضية بين نقابة الأطباء ووزارة المالية، وستعمل المستشفيات اليوم وفقا للنظام المتبع أيام السبت والأعياد.
ويشار الى أن النقابة تطالب بالسماح للأطباء بالعمل في عيادات خاصة في المستشفيات في ساعات بعد الظهر إضافة الى زيادة عشرات الملكات للأطبء المتدربين.
وقد اصدر مستشفى ’زيف‘ في صفد بيانا جاء فيه: "يقوم الاطباء في جميع المستشفيات في اسرائيل باضراب اليوم الخميس 11.8 2016، والمركز الطبي زيف في مدينة صفد سيعمل بمنظومة عمل مقلصة كما في ايام السبت بسبب الاضراب".
وأضاف البيان: "غرفة الطوارئ في المستشفى ستعمل كذلك في منظومة عمل مقلصة مبنية على مناوبين الذين سيقومون بمعالجة حالات طارئة فقط. ستلغى جميع الفعاليات الطبية غير المستعجلة بما في ذلك في العيادات الخارجية (غير السرطانية) ستلغى جميع المعاملات الادارية والعمليات الجراحية. سيستمر المركز الطبي "زيف " باستقبال حالات الولادة ، حالات مرضى الدم والسرطان ، علاج الكلى ، ومعاملات ادارية لمرضى السرطان".
واختتم البيان: "يتوجه المركز الطبي "زيف" الى الجمهور بطلب الامتناع عن الوصول الى المستشفى غير في الحالات الطارئة المستعجلة ومحاولة اخذ العلاج والتوجهة الى عيادات صناديق المرضى ، ومن المتوقع ان طوابير الانتظار ستكون طويلة وضغط كبير على الاقسام المختلفة".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:19
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:24
  • 08:50
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1