الرئيسية » اخبار محلية » مصرع سيدتان وطفلة ورضيعة في حادث طرق
مصرع سيدتان وطفلة ورضيعة في حادث طرق
03/08/2016 - 05:03
لقيت سيدتان وطفلة رضيعة مصرعهن وأصيب آخرون في حادث طرق مروع بين سيارة خصوصية وشاحنة على مفرق بلدة الفريديس بعد منتصف الليلة.
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري  ان حادث طرق وقع بعد منتصف الليلة الماضية، على مفترق الفريديس في منطقة الساحل تخلله اصطدام شاحنة ومركبة خصوصية وأسفر عن مصرع سائقة السيارة في الثلاثينات من العمر وطفلة رضيعة وإصابة 3 اشخاص بجراح بالغة احيلوا على اثرها للعلاج في مستشفى هيلل يافه في الخضيرة. 
وتواصل شرطة السير والمرور أعمال التشخيص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" بحسب البيان. 
وأشارت الشرطة إلى أن "السيارة الخصوصية تابعة وعلى ما يبدو لمواطن عربي من يافا تل أبيب بينما سائق الشاحنة الضالعة من حيفا في الخمسينات من عمره احيل للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل" وفقا للبيان. 
وقالت الشرطة لاحقًا إنه تم اقرار وفاة مصابة أخرى لتصل حصيلة ضحايا الحادث إلى ثلاثة.
لاحقًا عممت المتحدثة المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الضحايا هن: المرحومة أولجا أشقر (38 عامًا)، شقيقتها المرحومة "انجيلي نعيم" (32 عامًا)، وابنة انجيلي، الطفلة الرضيعة "كلوي نعيم" (عامين)، والمصابين هما زوج أولجا وزوج انجيلي، وأنهم جميعا كانوا في طريق عودتهم من حفل زفاف.
 
مصرع سيدتان وطفلة ورضيعة في حادث طرق

مصرع سيدتان وطفلة ورضيعة في حادث طرق

مصرع سيدتان وطفلة ورضيعة في حادث طرق

مصرع سيدتان وطفلة ورضيعة في حادث طرق

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1