الرئيسية » جلجولية » شاب من جلجولية يتعرض للاعتداء من قبل ثلاثة شبان يهود
شاب من جلجولية يتعرض للاعتداء من قبل ثلاثة شبان يهود
علي عرار
26/04/2016 - 19:19
تعرض شاب من جلجولية مساء اليوم لاعتداء وحشي من قبل ثلاثة شبان يهود بالقرب على شارع 5 " عابر السامرة بالقرب من مفرق اليركون قرب بيتح تكفا.
وعن تفاصيل الحادث قال والد الشاب : كان ابني في طريق عودته من العمل الى البيت, وبالقرب من مفرق اليركون على شارع 5 تعرض له ثلاثة شبان يهود وارغموه على التوقف وفي بداية الامر اعتقد بأن لديه مشكلة ما في السيارة ولهذا اشاروا له بالوقوف وفور وقوفه انقضوا عليه وانهالو عليه بالضرب المبرح في جميع انحاء جسده ثم فروا من المكان , وفورا اتصل باخيه الذي حضر الى المكان وقام بنقله الى مركز طبي في كفر قاسم ومن ثم تم تحويله الى مستشفى بيلينسون لتلقي العلاج.
وأضاف والد الشاب بانه قام بالاتصال بالشرطة للتبليغ عن الحادث ولكن الشرطي الذي تكلم معه قال وبكل برود " حين يخرج محمد من المستشفى احضره ليقدم شكوى في مركز الشرطة", وليس كما في حالات شبيهه ان تحضر الشرطة الى المستشفى لتحري وفحص الحادث، بل التعامل مغاير تماما لو كان الضحية يهودي والمعتدي عربي لانقلبت الموازين والجاني اعتقل فورا.
وأضاف والد الشاب: اريد ان أحذر الشباب بتوخي الحذر من مثل هذه الحوادث وعدم الانصياع لاي شخص بالتوقف الا في حالة ابرز بطاقة شرطي او ما شابه.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
واحده - 04:19 28/04/2016
  • 04:27
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:43
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1