الرئيسية » رياضة » سان جيرمان يقصي تشيلسي ويصل دور الثمانية
سان جيرمان يقصي تشيلسي ويصل دور الثمانية
10/03/2016 - 07:42
عاد باريس سان جيرمان الفرنسي ببطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه 2-1 على مضيفه تشيلسي الإنكليزي اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي المسابقة.
سجل ثنائية باريس سان جيرمان أدريان رابيو في الدقيقة 16 والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش 67، فيما سجل الإسباني دييغو كوستا هدف تشيلسي في الدقيقة 27.
وكان سان جيرمان فاز ذهاباً بذات النتيجة على ملعبه "بارك دي برانس"، ليبلغ دور الثمانية بفوزه 4-2 في مجموع المباراتين.
80 – مع وصول المباراة للدقائق الأخيرة، بات باريس سان جيرمان يبسط سيطرة مطلقة على المباراة وبدا من المستحيل عودة النادي اللندني في النتيجة بل كان الهدف الثالث لباريس أقرب من إدراك تشيلسي للتعادل.
76 – بعد خروج دييغو كوستا للإصابة، تشيلسي يتلقى ضربة موجعة أخرى بإصابة إيدين هازار وتعويضه بالبرازيلي أوسكار.
بداية النصف الثاني من الحوار جاءت متوازنة، فقد تبادل الفريقان الهجمات، لكن لم يتمكن أيا منهما من إدراك الشباك فبقيت النتيجة على حالها خلال الربع ساعة الأول من الشوط الثاني. 
بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المواجهة، فرض باريس سان جيرمان أفضلية بسيطة بفضل سيطرته على الكرة واستحواذه المستمر، في حين كان تشيلسي حذراً محاولاً الاعتماد على سرعة بيدرو وهازار على الأطراف.
6- سلسلة من المراوغات من جانب البرازيلي لوكاس مورا مرّر على إثرها كرة جميلة لـدي ماريا الذي لعبها باتجاه المرمى لكن إيفانوفيتش أبعدها بصعوبة.
2- لم ينتظر تشيلسي كثيراً ليظهر نواياه في المباراة، فلولا براعة الحارس الألماني كيفن تراب لتمكن دييغو كوستا من منح التقدم لأصحاب الأرض من تسديدة قوية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1