الرئيسية » رياضة » برشلونة يكتفى بالتعادل مع فالنسيا ويعبر الى نهائي الكأس
برشلونة يكتفى بالتعادل مع فالنسيا ويعبر الى نهائي الكأس
10/02/2016 - 22:02
تأهل فريق برشلونة الى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم , بالرغم من التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه فريق فالنسيا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب ( الميستايا ) ضمن إياب نصف نهائي البطولة . 
 
وإستطاع برشلونة ( حامل اللقب ) من التأهل الى النهائي بفضل نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الكامب نو وحسمها النادي الكتلوني بالفوز 7-0 , ليتأهل برشلونة الى النهائي بنتيجتي الذهاب والإياب 8-1 .
 
ودخل لويس إنريكي المباراة بدون نجومه الأساسين بسبب نتيجة الذهاب , حيث فضل إراحة معظم اللاعبين , حيث لم يشرك كلٍ من ميسي وسواريز ونيمار وأيضاً الحارس برافو والمدافع وبيكيه وآلبا وبوسكيتس والكثير من الأساسين .
 
إستطاع فريق فالنسيا أن يفتتح النتيجة في الدقيقة ” 39 ” عن طريق المهاجم ( آلفارو نيجريدو ) بعدما إنفرد بالحارس تير شيجن حاول وضعها لوب ترتطم بالحارس وتعود له ثم سددها في الشباك الخالي , لينتهي الشوط الأول1-0 لفالنسيا .
 
وفي الدقيقة ” 84 ” إستطاع البديل الشاب ( كابتوم ) أن يعدل النتيجة بعد نزول أرضية الملعب ب40 ثانية فقط , وذلك بعد كرة عرضية من الرواق الأيسر حولها من لمسة واحدة في شباك فالنسيا , لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 وتأهل برشلونة .
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1