الرئيسية » رياضة » بهجت عوده يرفع التحدي ويعلن أن سلوان سيبقى بـ"المحترفين"
بهجت عوده يرفع التحدي ويعلن أن سلوان سيبقى بـ"المحترفين"
30/01/2016 - 17:41

 

أكد المدير الفني لنادي سلوان المقدسي بهجت عوده (40 عاما) أنه قبل التحدي واستلم تدريب العميد المقدسي لإيمانه بقدرته على قيادة الفريق نحو البقاء بدوري الوطنية موبايل للمحترفين بنهاية الموسم.

وقال عوده في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن"، أن المهمة في سلوان ستكون صعبة للغاية ولكننا سنبقى في دوري المحترفين.

وأضاف أن فترة التحضير كانت قصيرة جدا ولكنه عمل على إعادة الثقة بالنفس للاعبيه والوقوف بشكل جيد على أرضية الملعب وتحسين جوانب الانضباط والالتزام والانتماء واللعب لشعار نادي سلوان.

ولفت عوده إلى أن التعزيز والتحرير للاعبين تم قبل التعاقد معه ودون علمه ورأيه، مبيناً أنه يفترض أن يصل خمسة لاعبين من الأردن ومهاجم آخر من غزة إضافة إلى عودة بهجت ربعي ومحمد هندي المبعدين.

وذكر  أنه سيعمل مع العناصر المتواجدة بالفريق من أجل الصراع على البقاء، مؤكدا أن سلوان بدأ بالطريق الصحيح من خلال الفوز على شباب دورا وحصد ثلاث نقاط ثمينة.

يشار إلى أن بهجت عوده من أبرز المدربين من الداخل ، حيث بدأ بتدريب الفئات السنية في مكابي بتاح تكفا وهبوعيل بتاح تكفا، واسلم تدريب فرق الكبار في مكابي وهبوعيل جلجولية، ثم انتقل لتدريب مكابي عميشاف وهبوعيل أبناء اللد، إضافة إلى حصوله على دورات تدريبية في ألمانيا وهولندا.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1