الرئيسية » منوعات » منخفض جوي بارد يصل البلاد أواخر الأسبوع
منخفض جوي بارد يصل البلاد أواخر الأسبوع
06/01/2016 - 09:35
يطرأ اليوم، الأربعاء، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، حيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، حيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، حيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة.
 
وتتأثر البلاد نهاية الأسبوع الجاري بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، وفق تقارير الأرصاد الجوية.
 
وخلال اليوم وغدا من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي، ولكن مع بقاء الطقس باردا بوجه عام وخاصة خلال ساعات الليل. وبالإضافة إلى ذلك فمن المتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الأيام القليلة المقبلة على أجزاء من المناطق الشمالية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1