الرئيسية » رياضة » برشلونة يخيب امال مشجعيه بتعادله سلبيا أمام اسبانيول
برشلونة يخيب امال مشجعيه بتعادله سلبيا أمام اسبانيول
02/01/2016 - 18:58
ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، فشل متصدر الليغا فريق برشلونة في تحقيق الفوز في مباراته التي لعبها أمام اسبانيول في الديربي،
بعدما سقط في فخ التعادل السلبي 0-0.
بدأ برشلونة المباراة بحذر وفي الدقيقة 18 سنحت فرصة خطيرة لبرشلونة بين ميسي ونيمار وسواريز ولكنها وبغرابة مرت بعيدة عن المرمى ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر عن شيء.
وبعد مرور منتصف الشوط الاول ضغط اسبانيول بقوة على برشلونة وفي الدقيقة 25 كاد يفتتح التسجيل في المباراة بعدما سقطت الكرة من ايدي برافو لولا ان بيكيه كان يقف في المكان المناسب وابعد الكرة من امام خط المرمى منقذا مرمى فريقه من هدف محقق.
وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم خطأ لاسبانيول بالقرب من المنطقة بعد لمسة يد من ماسكيرانو ولكنه لم يثمر عن شيء.
وفي الدقيقة 36 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة سدده ميسي وكادت كرته تدخل الشباك لولا العارضة التي تصدت لها لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة :
وفي الشوط الثاني ضغط برشلونة منذ البداية آملا في تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 49 مرر ميسي تمريرة جميلة لسواريز الذي اعطها لانيستا وسجل في الشبك ولكن الحكم لم يحتسب الهدف نظرا لتسلل سواريز.
وفي الدقيقة 50 سدد ميسي كرة جميلة ولكنها ارتطمت في الدفاع ليحتسب الحكم ركنية غير مستغلة لبرشلونة، وفي الدقيقة 51 سنحت فرصة خطيرة لاسبانيول ولكنها مرت بجوار الشباك.
وفي الدقيقة 54 صد القائم كرة خطيرة من سواريز وتمنعت الشباك عن استقبال هدف محقق منه، وفي الدقيقة 76 قام نيمار بحركة رائعة وتسديدة ممتازة ولكن الحارس ببراعة انقذ كرته. وحاول برشلونة التسجيل ولكنه لم يستطع لينتهي اللقاء على التعادل السلبي 0-0.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:10
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1