الرئيسية » اخبار محلية » اتهام رجل تواصل مع جهات إجرامية من عرب النقب لقتل طليقته
اتهام رجل تواصل مع جهات إجرامية من عرب النقب لقتل طليقته
30/12/2015 - 10:46
عممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الاعلام، صباح اليوم الأربعاء جاء فيه ان شرطة النقب تمكنت من احباط تنفيذ محاولة قتل شابة اثيوبية الأصل من كريات جات من قبل طليقها (60 عاما) من كريات جات، بواسطة شخص آخر (قاتل مأجور) وبحيث من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء في المحكمة المركزية في بئر السبع تقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين مع طلب تمديد اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونيه ضدهما .
 
وتعود حيثيات هذه القضية الى قبل نحو الشهر مع مباشرة شرطة النقب تحقيقاتها في شبهات قيام الزوج السابق للشابة بالتواصل مع صديقه المشتبه وجهات اجرامية، (عرب سكان النقب) متفقين على صفقة جريمة قتل طليقته مقابل 30 ألف شيقل. ووفقا لمادة التحقيقات استدعى الزوج السابق المشتبه، قبل مدة، زوجته الشابه الاصغر منه بكثير من الخارج بعد طلاقهما لمشاكلهما الزوجية، مؤكدا لها حياة معيشية رغدة معه حائزا على ثقتها، حيث رجعت إلى البلاد مع ابنتهما الصغيرة، الا انه ما لبث أن قام بالتنكيل بها جسديا وجنسيا ونفسيا بصورة قاسية، فهربت على اثرها وابنتهما الى ملجأ خاص لحماية النساء المعنفات متقدمة بشكوى ضده وضد صديقه المشتبه .
 
وتم اعتقال المشتبهين قبل نحو 3 اسابيع حيث قاما بنفي الشبهات المنسوبة، واليوم ومع تمكن طاقم المحققين من تشكيل قاعده ادله راسخة ضدهما من المقرر التقدم بلوائح اتهام ضدهما.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1