الرئيسية » اخبار محلية » إتهام 5 شبان بتشكيل خلية لداعش والحصول على سلاح
إتهام 5 شبان بتشكيل خلية لداعش والحصول على سلاح
08/12/2015 - 15:00
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانًا جاء فيه انه سمح بالنشر أن شرطة الشمال، وحدة التحقيقات المركزية، وبالتعاون مع جهاز الامن العام "الشاباك"، قد كشفا مؤخرًا عن قضية أمنية، مفادها قيام 5 شبان من سكان الناصرة، بالتنظم معا في مجموعة داعشية، مؤيدة وداعمة لتنظيم داعش وايدلوجيته والمعروفين بنشاطاتهم وغيرها. حيث تقدمت النيابة العامة يوم 25.11 الفائت في المحكمة المركزية بالناصرة بلوائح اتهام ضدهم، وتنسب لهم فيها تهم تتعلق بالاسلحة والانتماء وتأييد منظمة محظورة وغير قانونية، وكذلك التآمر لتنفيذ جريمة وإطلاق عيارات نارية في منطقة مأهولة بالسكان. هذا وكان قد تم إعتقال المشتبهين في الفترة ما بين آواخر شهر 10.2015 الفائت وأوائل شهر 11.2015 الفائت، مع ضبط القوات 3 أسلحة بحوزة المتهمين، والتي قاموا معا بتدريبات فيها خلال تنظمهم كمجموعة مع العمل على حصولهم عليها.
ويشار الى ان التحقيقات كانت قد جرت تحت ظلال امر حظر نشر تام شامل وكامل تم الغائة نهار اليوم الثلاثاء مع تقدم الشرطة بطلب امام سيادة قاضي محكمة الصلح بالناصرة. 
ونوهت السمري أن الشبان الخمسة المتهمين في هذه القضية الامنية، سكان الناصرة، وهم: عبد الكريم جمال سليمان (23 عاما)، محمد ايهاب سليمان (19 عاما)، محمد صلاح سليمان (20 عاما)، مراد محمد سليمان (27 عاما)، عبد الكريم ايهاب سليمان (22 عاما).
إتهام 5 شبان بتشكيل خلية لداعش والحصول على سلاح

إتهام 5 شبان بتشكيل خلية لداعش والحصول على سلاح

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1