الرئيسية » منوعات » يافا ابو شميس تصدر ألبوم أغانيها الأول
يافا ابو شميس تصدر ألبوم أغانيها الأول
07/12/2015 - 21:13
صدر مؤخرا ألبوم الاغاني الأول للفتاة اليافاوية "يافا ابو شميس" ويحوي بداخله ثلاث أغانيها : "نصر وحرية" و "يافا ست الكل" وهما من تأليف والدتها المربية حياة بلحة أبو شميس وألحان الفنان اليافاوي محمد قندس وتم تسجيلهما في استوديو "المركز الوطني للموسيقى-نابلس".
 
كما ويحوي الالبوم على الأغنية الثالثة "أنا يافا" وهي من تأليف وألحان الفنان طارق الشرقاوي ومن توزيع الموسيقار وائل الشرقاوي وهما شقيقان يافاويان الأصل مقيمان في الاردن ، وقد تم التسجيل في استوديوهات "شركة  أبناء غازي الشرقاوي للأنتاج الفني -الاردن" وهي من تصوير وإخراج الفنان محمد قندس.
 
ومن الجدير ذكره أن السيد "عدلي الدرهلي" ابن مدينة يافا المقيم في الاردن من عشقه ليافا المدينة وإعجابه الشديد بصوت الفتاة "يافا" قام بأصدار الشريط على نفقته الخاصة .. وقد تطوع السيد خميس كامل حداد ابن مدينة يافا وعاشقها ومنتج أغنية "أنا يافا" الفني  بانتاج الشريط فنيا.
 
وقد قام السيد عدلي الدرهلي بطباعة ألف نسخة وزعها في الاردن ويافا وعلى الكثيرين من أبناء يافا في الدول العربية والغربية.
 
يذكر أيضا أن أغنية "أنا يافا" قام بتحمل نفقات اصدارها من تسجيل ، اخراج وتصوير كل من الافاضل السيد مصطفى سلمان والسيدة امل مكرم والسيدة انتصار الفرخ والسيد عدلي الدرهلي .
 
يافا ابو شميس تصدر ألبوم أغانيها الأول

يافا ابو شميس تصدر ألبوم أغانيها الأول

يافا ابو شميس تصدر ألبوم أغانيها الأول

يافا ابو شميس تصدر ألبوم أغانيها الأول

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1