الرئيسية » منوعات » هل اختير أيمن عودة ضمن 100 شخصية مؤثرة
هل اختير أيمن عودة ضمن 100 شخصية مؤثرة
01/12/2015 - 15:23
قال  مصدر مطلع ومقرب من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، أنه من أهداف زيارة النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المُشتركة، للولايات المتحدة، لقاءً خاص مع صحيفة واشنطن بوست،  وذلك لاختياره ضمن 100 شخصية مؤثرة في العالم- وهذا ما لم يصرّح به عودة لوسائل الإعلام المحلية، أو خلال البيان الذي صدر عن مكتبه باللغة العبرية الذي خصّ فيه صحيفة " يديعوت أحرونوت".
 
ومن الجدير ذكره، أنه لأول مرة تتلقى شخصية قيادية عربية من الداخل الفلسطيني، دعوة لزيارة واشنطن حيث ينتظره برنامج حافل للزيارة بما في ذلك اجتماعات في البيت الأبيض والكونغرس الأمريكي مع كبار المسؤولين الأمريكيين وذلك على مدار أسبوعين.
 
وتضمن زيارة ايمن عودة بعد ذلك عددا من اللقاءات في مقرات كبريات وسائل الاعلام الامريكية. وستجرى معه مقابلات صحفية مع عدد من كبار المحللين والصحافيين العاملين في أبرز وسائل الاعلام الامريكية مثل "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز" و"نيو يوركر" و"نيشين مجازين" و"هبينغتون بوست".
 
كما سينتقل ايمن عودة الى اتلانتا حيث سيلتقي زعماء حركة السود من اجل الحقوق المدنية حيث يلقي كلمة في كنيسة مارتن لوثر كينغ ومن ثم يلتقي ويلقي مائة من الحاخامات اليهود الاصلاحيين ويلقي كلمة امامهم.
 
ومن المقرر ان يشارك ايمن عودة خلال زيارته في نقاش حول الطاولة المستديرة في معهد CAP اليساري الليبرالي ذو التأثير الواسع حيث القى نتنياهو كلمة منذ أسبوعين في آخر زيارة له للولايات المتحدة.
 
ومن الجدير ذكره، أننا حاولنا التواصل مع النائب أيمن عودة، لتأكيد أو نفي ما جاء على لسان المصدر المطلع إلا أنه تعذّر ذلك وسنقوم بنشر الرد حال توفره. 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:30
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:18
  • 08:41
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1