الرئيسية » رياضة » الليلة: ريال مدريد أمام سيلتا فيغو وبايرن ميونخ يستضيف كولن
الليلة: ريال مدريد أمام سيلتا فيغو وبايرن ميونخ يستضيف كولن
24/10/2015 - 10:44
يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيغو مساء اليوم ضمن لقاءات المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مواجهة تقام على ملعب بالايدوس في تمام الساعة 17:00.
 
ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة الضغط على منافسه برشلونة الذي كسب لقاء الديربي أمام مضيفه إسبانيول مساء أمس، حيث ابتعد برشلونة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، الذي يحل في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، فيما يأمل سيلتا فيغو تكرار المفاجأة التي حدثت حين عرقل برشلونة بالتعادل في مواجهة سابقة، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع برصيد 42 نقطة.
 
تشكيلة ريال مدريد:
 
حراسة المرمى: نافاس
الدفاع : مارسيلو، راموس، فاران، دانيلو
خط الوسط: مودريتش، كروس ،كاسميرو
الهجوم: خيسي، إيسكو، لوكاس --- رونالدو
 
الدوري الألماني
 
وفي الدوري الألماني يستضيف بايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة 16:00، فريق كولن في الاسبوع العاشر، علما أن بايرن مرشّح للنهوض من كبوته الأوروبية بعد سقوطه على ميدان أرسنال في دوري الأبطال، ومن المنتظر أن يستقبل بايرن ميونيخ ضيفه كولن في أوج الاستعدادات.
 
ويسعى بايرن ميونيخ إلى مواصلة انطلاقته المثالية في الدوري الألماني لكرة القدم من خلال تحقيق فوزه العاشر على التوالي عندما يستقبل اليوم كولن على ملعب أليانز أرينا.
 
ولم يكتف الفريق البافاري بالفوز في مبارياته التسع حتى الآن، بل سحق أبرز منافسين له على اللقب وهما فولفسبورغ (5-1) وبوروسيا دورتموند بالنتيجة ذاتها.
 
ويحلّق بايرن في الصدارة بفارق 7 نقاط عن دورتموند في الوقت الحالي وكل الدلائل تشير إلى أنه يسير نحو إحراز اللقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي.
 
تشكيلة بايرن ميونخ أمام كولن:
 
يتولى حراسة المرمى، الدولي الالماني مانويل نوير، بينما سيلعب الدولي النمساوي البا كظهير ايسر، وفي قلب الدفاع قرر جوارديولا الاعتماد على اللاعب الاسباني خافير مارتنيز والدولي الالماني بواتينغ، وتم اقحام اللا كظهير ايمن.
 
في متوسط ميدان الدفاعي "الارتكاز" تم الاعتماد على خدمات المخضرم الاسباني الونسو وبجانبة التشيلي فيدال وبوسط الميدان تم اشراك تياغو الكناترا بالاضافة الى توماس مولر وأمامهم اللاعبين البرازيلي دوغلاس كوستا والمتالق روبرت ليفاندوفسكي.
 
الليلة: ريال مدريد أمام سيلتا فيغو وبايرن ميونخ يستضيف كولن

الليلة: ريال مدريد أمام سيلتا فيغو وبايرن ميونخ يستضيف كولن

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:29
  • 08:56
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1