الرئيسية » اعلانات » دورة “هندسة النجاح”
دورة “هندسة النجاح”
12/10/2015 - 17:26

دورة “هندسة النجاح”

شركة “ابيكس” للتدريب والاستشارات تطلق دورة “هندسة النجاح” في الطيبة… عماد بشناق: الدورة ترتكز على التخطيط الذاتي للانسان، مع المهارات اللازمة لتحقيق النجاح

 

مع بدء التجهيزات لافتتاح دورة “هندسة النجاح” التي ستطلق في شهر نوفمبر/ تشرين ثاني في مدينة كفرقاسم، التقى مراسلنا السيد عماد بشناق استاذ ومدرب في مجال القيادة والادارة، ومدير شركة “ابيكس” للتدريب والاستشارات، الذي تحدث بتوسع عن مواضيع الدورة والاهداف المرجوة منها.

تنطلق في بداية شهر نوفمبر/ تشرين ثاني، في مدينة كفرقاسم دورة  بعنوان “هندسة النجاح”، التي يقدمها عماد بشناق استاذ ومدرب في مجال القيادة والادارة، ومدير شركة “ابيكس” للتدريب والاستشارات.

المدرب عماد بشناق خبير في التنمية البشرية من سكان قرية كفرمندا، اسس عام 2014 أسس شركة ايبيكس للتدريب والاستشارات.

وفي حديثنا مع المدرب بشناق، قال: “دورة “هندسة النجاح” من تقديم شركة ابيكس” دورة مبنية على نتاج خبرات ونتاج علم، التي تمنح ادوات واساسيات لهندسة النجاح في الحياة بشكل عام، اذ ان الدورة لا تعرض للمرة الاولى في المنطقة، اذ اقيمت دورة سابقة، ضمن سلسلة دورات في الوسط العربي، وواحدة من دورات انا شخصيا اقدمها”.

ثم اضاف:” محاور الدورة ترتكز على التخطيط الشخصي والذاتي للانسان، مع المهارات اللازمة لتحقيق هذه الخطة،  كالاتصال والتواصل، التوازن في الحياة، صناعة الابداع، التفكير الابداعي كذلك بخصوص الالقاء والخطابي،  التي تجعل الانسان قادرا بان يسوق نفسه بشكل صحيح، شركة “ابيكس” معروفة بدوراتها، اذ نعمل على مستوى شرق اوسط لدينا مكتب في  كفر مندا، مكتب في رام الله وفي العاصمة الاردنية عمان، وحاليا نعمل على افتتاح مكتب في تركيا، تدريبنا ينتشر في العالم العربي، لدينا عدة دورات وبرنامج غني لعام 2016، كبرنامج “نيكست”، هذه الفكرة الاساسية للدورة”.

ومضى يقول:” نرغب بعرض الفكرة التي لدينا في كل الوسط العربي, والمنطقة  جزء اساسي، الدورة معدة كفرقاسم ,جلجولية , كفربرا .”.

وعن الاجيال التي تستوعبها الدورة، قال:” الدورة مبنية لكل انسان فوق 18 عاما، تعطي الانسان ان يحدد مجاله في الحياة، نكشف الناس على المشاريع والاهداف والرؤية الواضحة، ولا يكون الامر مجرد نظري ومحاضرات بل يأتي مع يطبق، ومن النتائج التي اكتسبنها من الدورة السابقة، برز كم تعطي الدورة مهارات خاصة”.

وحول المواضيع التي ترتكز عليها الدورة، قال بشناق:” المواضيع التي ترتكز عليها الدورة، تبدأ بهندسة التغيير،  ومن ثم مهارة التخطيط، والتعبير الذاتي، مهارة التواصل والاتصال مع الناس، مقياس رتب حياتك، كيفية التوازن بين مقاييس الحياة .

 

رابط التسجيل للدورة  :  

http://goo.gl/ATbXUQ.

فيديو توضيحي :

https://goo.gl/NF8je8

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:30
  • 08:57
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1