الرئيسية » منوعات » حدثت أمور كان من المفروض ألا تحدث ونناشد الشرطة بعدم اغلاق استاد الدوحة
حدثت أمور كان من المفروض ألا تحدث ونناشد الشرطة بعدم اغلاق استاد الدوحة
06/10/2015 - 09:39
ابدا محمد أبو يونس رئيس ادارة اتحاد أبناء سخنين مما حدث في مباراة الأمس، أمام بيتار القدس، معبرا عن تفاؤله بأن الفريق سيبدأ منذ صباح هذا اليوم الثلاثاء بدراسة سبب الخسارة والانطلاق من جديد مع التصميم على تعويض الخسارة، أمام فريق بيتار القدس، والتي كان من الأولى أن يكون فيها الرابح هو فريق سخنين.
 
وقال أبو يونس: نحن بشر نلعب كرة قدم، نربح ونخسر، وحتى برشلونة وتشيلسي وريال مدريد وغيرهم يربحون ويخسرون، ونحن في العام الماضي تغلبنا على بيتار القدس هنا في سخنين وفي القدس، ومنذ سنوات بيتار القدس لم يتغلب علينا ولكنها كرة قدم.
 
وتابع: عملنا منذ عدة أيام على تهدئة الامور وتوعية شبابنا وجمهورنا الحبيب، وعملنا جاهدين أن تنتهي المباراة بشكل منتظم إن كان فوزا أو خسارة، ولكن ومع الخسارة كانت الأجواء مشحونة وكما يبدو وقعت مشادات هنا وهناك وبعض الأمور التي كان من المفروض الا تحدث، وحاولنا بعد انتهاء المباراة الفصل بين الشباب والشرطة ونجحنا بتدارك الأمر.
 
وأضاف : نحن لسنا في نهاية العالم وكل فريق يجب أن يعرف أنه يمكن أن يربح ويمكن أن تكون خسارة كلي أمل أن تتفهم الشرطة والمسؤولين ما الذي حدث والأجواء المشحونة وعدم التسرع باغلاق استاد الدوحة كون ذلك سيزيد من اعباء الفريق الذي لا يحتمل أعباء جديدة.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1