الرئيسية » اخبار عالمية » نجاة بحاح والوزراء إثر قصف مقر الحكومة اليمنية بعدن
نجاة بحاح والوزراء إثر قصف مقر الحكومة اليمنية بعدن
06/10/2015 - 07:05
أكدت مصادر حكومية في اليمن أن نائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة، خالد بحاح، والوزراء لم يتعرضوا لإصابات بعد قصف استهدف مقر إقامتهم في مدينة عدن بجنوب البلاد، صباح الثلاثاء.
وقالت المصادر إن ثلاث قذائف استهدفت فندق القصر في منطقة البريقة بغرب عدن، مما أدى إلى اشتعال النيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحرس والنزلاء.
 
وكشفت أن بحاح وعدد آخر من الوزراء كانوا في الفندق لحظة استهدافه إلا أنهم لم يتعرضوا لإصابات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن فرق الدفاع المدني تعمل على إخماد النيران ونقل الضحايا.
بدوره، أكد محمد العوادي، مدير مكتب رئيس الوزراء، في مداخلة هاتفية معه "سكاي نيوز عربية" من عدن، أن كافة الوزراء بخير و"الأمور تحت السيطرة والحكومة ستواصل عملها بشكل طبيعي".
وقال العوادي إن ميليشيات الحوثي وصالح قصفت الفندق من مناطق خارج محافظة عدن، مؤكدا على أن المعركة ضد المتمردين "في كل المناطق ستستمر لحين تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن".
وأظهرت الصور تصاعد أعمدة الدخان من الفندق  الذي بات مقرا للحكومة منذ عودة الوزراء إلى عدن بعد أن حررتها القوات الشرعية، بدعم من التحالف العربي، من الميليشيات المتمردة في منتصف يوليو.
 
وبعد تحرير عدن وكافة المحافظات الجنوبية، استمرت قوات الشرعية والتحالف في تحقيق الانتصارات، حيث حررت منطقة سد مأرب وباب المندب في تعز لتضيق الخناق على المتمردين في العاصمة صنعاء.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1