الرئيسية » رياضة » اشبيلية يذيق برشلونة هزيمته الثانية خارج ملعبه
اشبيلية يذيق برشلونة هزيمته الثانية خارج ملعبه
03/10/2015 - 18:00
خسر برشلونة حامل اللقب مباراته الثانية خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم بعد هزيمته 2-1 على ملعب اشبيلية الذي استفاد من تألق مايكل كرون ديلي يوم السبت.
 
وافتتح الدنمركي الدولي كرون ديلي التسجيل لاشبيلية في الدقيقة 52 بعد تمريرة من كيفن جاميرو ثم أرسل تمريرة عرضية أضاف بها فيسنتي ايبورا الهدف الثاني لصاحب الأرض بعد ست دقائق.
 
وسدد برشلونة أكثر من مرة في إطار المرمى ليخسر للمرة الثانية خارج ملعبه في الدوري بعد هزيمته 4-1 أمام مضيفه سيلتا فيجو لكن اشبيلية ثأر لهزيمته أمام نفس الفريق في مباراة كأس السوبر الأوروبية في أغسطس آب الماضي.
 
ونفذ البرازيلي نيمار ركلة حرة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 23 قبل أن ينجح دفاع اشبيلية في ابعاد الكرة بعدما اصطدمت بالحارس سيرجيو ريكو
وسدد لويس سواريز مهاجم أوروجواي أيضا في العارضة من خارج منطقة جزاء اشبيلية قبل نهاية الشوط الأول لكن دفاع برشلونة ظهر بشكل ضعيف ليدفع الفريق ثمنا غاليا في النصف الثاني للمباراة.
 
وقلص نيمار الفارق لبرشلونة في الدقيقة 74 من ركلة جزاء بعد لمسة يد من بنوا تريموليناس ثم تصدى القائم لفرصة أخرى لحامل اللقب بعد تسديدة من البديل ساندرو راميريز قبل عشر دقائق على النهاية.
 
وتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطة واحدة وراء فياريال المتصدر الذي يحل ضيفا على ليفانتي يوم الأحد.
 
ويأتي ريال مدريد في المركز الرابع وله 14 نقطة قبل مواجهة جاره أتليتيكو مدريد الذي يملك 12 نقطة يوم الأحد.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:30
  • 08:57
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1