الرئيسية » اخبار عالمية » مقتل 15 شخصا وإصابة آخرين في حادثة إطلاق نار في جامعة أمريكية
مقتل 15 شخصا وإصابة آخرين في حادثة إطلاق نار في جامعة أمريكية
02/10/2015 - 09:33
ذكرت مصادر أمريكية أن نحو 15 شخصا لقوا مصرعهم وجرح الكثيرون خلال عملية إطلاق نار في مؤسسة للتعليم العالي بمدينة روزينبرغ في ولاية اوريغون الأمريكية. 
وأعلن مسؤولون محليون لاحقا أنه تم إلقاء القبض على مطلق النار.
ويذكر أن السلطات أفادت بأن إطلاق النار وقع في إحدى الغرف الدراسية في مبنى العلوم في كلية اومبكوا الجامعية في روزنبرغ وأنه تم القبض على المشتبه به, وفي تصريح لضابط الاطفاء في مقاطعة دوغلاس مارشال راي شوفلر، قال: إن رجال الإطفاء اخرجوا 11 جريحا من الكلية، إلا أن اثنين منهما توفيا.
 
وأضاف أنه عندما وصل رجال الإطفاء إلى الموقع، كانت الشرطة قد اعتقلت مطلق النار, وذكرت تقارير اخبارية ان مطلق النار ربما كتب رسالة على الانترنت قبل الحادث.
 
شبكات سي.بي.اس وسي.إن.إن وان.بي.ٍسي التلفزيونية نقلت عن مصادر أن الرجل يدعى كريس هاربر وعمره 26 عاما, وفي تعليق للرئيس الامريكي باراك أوباما حول جريمة القتل هذه قال: الحادث يجب ان يدفع الامريكيين لمطالبة المسؤولين المنتخبين بمزيد من السيطرة على الأسلحة النارية ,وستغلق الكلية أبرابها حتى يوم الاثنين القادم، حدادا على أرواح القتلى ولاستكمال التحقيقات.
 
مقتل 15 شخصا وإصابة آخرين في حادثة إطلاق نار في جامعة أمريكية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1