الرئيسية » رياضة » مهاجم فولفسبورج يتوعد نجوم بايرن ميونيخ في البوندزليجا
مهاجم فولفسبورج يتوعد نجوم بايرن ميونيخ في البوندزليجا
20/09/2015 - 12:35
 أصبح باس دوست مهاجم فريق فولفسبورج مطالبا خلال أقل من ثلاثة أيام ، بإثبات جدارته بالمشاركة ضمن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقلب الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) ، بعد أن واجه انتقادات حادة من ديتر هيكينج المدير الفني لفولفسبورج.
 
وكان دوست قد شارك من مقعد البدلاء خلال آخر 20 دقيقة ليسجل هدفي الفريق في المباراة التي فاز فيها على هيرتا برلين 2 - صفر أمس السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من البوندزليجا ، ولكن بدلا من الإشادة به ، تساءل هيكينج بشأن موقف اللاعب الهولندي البالغ من العمر 26 عاما.
 
وقال هيكينج بلهجة غاضبة "كنت سعيدا بتسجيله هدفين ، ولكن الطريقة التي أدى بها خلال الأيام الماضية ليست كما ينبغي. إنها الأنانية ، وهي شيء لا نريده هنا."
شعر هيكينج بالغضب لعدم التزام دوست في التدريبات خلال التحضير لمباراة هيرتا برلين ، وذلك بعد أن جرى تبديل اللاعب في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها الفريق على سيسكا موسكو الروسي 1 - صفر مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.
 
ولم يلعب دوست بشكل جيد في تلك المباراة ، وقد انتقد هيكينج أسلوبه خلال تدريبات الفريق في الأيام التالية ، وصرح المدرب قائلا "من الغريب أن تركض خلال التدريبات وحيدا بشكل يظهرك وكأن شخص ما انتزع اللعبة المفضلة لك. يجب أن يعيد (دوست) التفكير سريعا بشأن موقفه من الفريق."
 
وقال هيكينج "سأتركه بمفرده الآن لمدة ثلاثة أيام ، مثلما فعل هو مع الفريق. ومن ثم سيرى ما إذا كان ذلك جيدا أم لا.. إذا رأى أن هذا هو السلوك الصحيح ، فلن يكون فولفسبورج المكان المناسب له."
 
وانضم دوست إلى صفوف فولفسبورج عام 2012 قادما من هيرنيفن الهولندي وسجل للفريق 32 هدفا خلال 67 مباراة ، وفاز معه في الموسم الماضي بلقب كأس ألمانيا والمركز الثاني في البوندسليجا خلف بايرن ميونيخ.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:20
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:24
  • 08:49
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1