الرئيسية » منوعات » اليوم: أم الفحم تستضيف مهرجان الأقصى في خطر
اليوم: أم الفحم تستضيف مهرجان الأقصى في خطر
11/09/2015 - 08:13
اتمت مؤسسة الأندلس الحركة الاسلامية المحلية وكافة المتطوعين والعاملين أمس عملهم في استاد السلام لتجهيز المهرجان، ليتبقى تنظيم الامور النهائية والتفاصيل الصغيرة.
وما يميز العمل في المهرجان لهذا العام هو القوى المتطوعة التي عملت من وراء الكواليس واخذت على عاتقها إتمام مهمة تجهيز اللوحات الفنية وتجهيز استاد السلام لإستقبال الأهالي من أم الفحم وخارجها. المتطوعون قدموا ما بوسعهم للمهرجان، مدركين أهمية إقامة مهرجان للأقصى، يحاكي قضايا الشعب الفلسطيني كما يبث رسالة عالمية للعالم أجمع عن الإنتهاكات المستمرة التي تقوم بها المؤسسة الاسرائيلية تجاه الأقصى.
 
ويذكر أن المهرجان سيشمل العديد من الخطابات والفقرات الفنية المميزة، بحيث سيكون البرنامج على النحو التالي: كلمة الشيخ خالد حمدان، رئيس بلدية أم الفحم، كلمة الشيخ نائل فواز، مسؤول الدعوة المحلية في أم الفحم، كلمة الشيخ الدكتور عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، كلمة مازن غنايم، القائم بالأعمال رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل، كلمة الأكونوموس صالح خوري، كاهن مدينة سخنين للروم الأرثوذكس، كلمة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، ويتخلل البرنامج مقاطع إنشادية ومسرحية شيقة لفرقة الأندلس للفن والأدب ومفاجآت أخرى.
اليوم: أم الفحم تستضيف مهرجان الأقصى في خطر

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1