الرئيسية » عجائب وغرائب » طفلة تتفوق على أينشتاين وستيفن هوكينج فى الذكاء!
طفلة تتفوق على أينشتاين وستيفن هوكينج فى الذكاء!
28/08/2015 - 09:24
طفلة بريطانية تدعي نيكول بار تبلغ من العمر 12 عاماً، تعدت بذكائها الخارق أكثر شخصيات العالم عبقرية! حيث تفوقت هذه الفتاة بذكائها على المخترع العبقري ألبرت أينشتاين وعالم الفيزياء العبقري ستيفن هوكينج.
 
واستطاعت نيكول أن تتغلب على أينشتاين وستيفن هوكينج عن طريق اجتيازها لاختبار الذكاء Mensa  الأصعب على الإطلاق، حيث احرزت نتيجة مذهلة ونالت 162 درجة متفوقة بنقطتين على ستيفن هوكينج وأينشتاين.
 
هذه النتيجة جعلت نيكول بار ضمن الأشخاص الأعلى ذكاءً وهم يبلغون واحد في المئة من العالم، حسب جريدة الMirror البريطانية.
 
وقالت والدتها دولى بوكلاند التي تبلغ 34 عاماً أنها فخورة للغاية بابنتها، ووصفتها بأنها مجتهدة وذكية وقالت ايضاً انها عندما تعود من المدرسة تفضل المذاكرة طيلة اليوم.
 
وتقول عن ابنتها ايضاً انها فتاة مرحة تحب الضحك واللعب، وانها منذ الصغر كانت تنجح فى أن تُظهر الأخطاء اللغوية المكتوبة فى أى مجلة أو جريدة لوحدها، وعن طموح ابنتها تقول دولى انها تتمني ان تدخل الجامعة وتصير طبيبة أطفال.
 
جديراً بالذكر أن اختبار الذكاء Mensa ، يتمكن الناس العاديون من اجتيازه بنتيجة لا تتعدي المائة درجة، بينما يتمكن فقط الأشخاص شديدي الذكاء فى تعدي حاجز 140 درجة ليطلق عليهم وقتها "عباقرة"
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1