الرئيسية » رياضة » اتحاد سخنين يفتتح الدوري بخسارة أمام مكابي تل ابيب
اتحاد سخنين يفتتح الدوري بخسارة أمام مكابي تل ابيب
22/08/2015 - 17:46
افتتح مساء اليوم السبت دوري الدرجة العليا من خلال لقاء جمع بين حامل لقب بطولة الدوري مكابي تل أبيب الذي استضاف الممثل العربي الوحيد بالدوري ،فريق اتحاد أبناء سخنين.
 وقد انتهى اللقاء بفوز متوقع لمكابي تل ابيب بالنتيجة 3-2، رغم الأداء الجيد من قبل الفريق السخنيني.
المباراة افتتحت بحضور نحو 11 ألف متفرج، وقد استحوذ لاعبو الفريق الأصفر على الكرة منذ البداية لكنهم لم يستطيعوا تخطير مرمى ران كادوش حارس اتحاد سخنين. وفي المقابل اعتمد الفريق السخنيني على المرتدات، وفي الدقيقة الثانية كاد وئام عماشة أن يفتتح التسجيل بعد انفراده بالحارس كوليناس فمر عنه ومن زاوية صعبة سدد كرة صدها الظهير أيلي داسا من على خط المرمى مانعا هدف محقق لعماشة.
استمر اللقاء بنفس النهج وفعلا استطاع اتحاد سخنين تسجيل هدف في الدقيقة العاشرة من هجمة مرتدة بدأت من اللاعب فراس مغربي حيث مر عن الظهير بن هاروش ليرسل كرة عرضية عالية حاول حارس مكابي ان يلتقطها لكنها أفلتت من يديه لتجد رأس اللاعب جورجينيو الذي نطحها بالشباك معلنا تقدم اتحاد سخنين بالنتيجة 1-0.
بعد هذا الهدف عاد لاعبو سخنين الى الوراء، ونتيجة لذلك استقبلت شباكه هدفا عن طريق اللاعب المتألق عيران زهافي في الدقيقة 22 بعد أن خطف كرة من لاعبي سخنين وعبر عن مدافع ثم أرسل كرة محكمة من خارج منطقة الجزاء مسجلا هدف التعادل 1-1. لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1