الرئيسية » منوعات » الطيرة: لجنة الأولياء القطرية تهدد بالإضراب بسبب التعيينات السياسية
الطيرة: لجنة الأولياء القطرية تهدد بالإضراب بسبب التعيينات السياسية
17/08/2015 - 17:51
حذرت لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية، واللجنه المركزية في الطيرة من مغبة تعيينات سياسية لإدارة ثانوية تواماشين، وأعلنت في بيان لها جاء فيه: "تعلن اللجنة المركزية والقطرية موقفها إزاء فتنة تعيين مديراً لمدرسة طوماشين الثانوية في الطيرة، إذ ترفض أي تعيين سياسي مدعوم من اي فئة او حزب، وترى أن التعيين يجب أن يجيب على شروط مهنية بحت بعيداً عن اي مصالح شخصية حزبية، وقد قامت اللجنة بإرسال مكتوباً خاصاً بهذه المشكلة لرئيس بلدية الطيرة ولمديرها العام ولمدير قسم المعارف في البلدية ولشركة طوماشين ولمديرة المنطقة وللمديرة العامة في وزارة التربية والتعليم وضحت فيها مطالبها بشكل واضح".
وتابع البيان: "ترى اللجنة بأن أولادنا ومستقبلهم ومصالحهم ليسوا لعبة أو سلعة بأيدي أصحاب القرار والسياسيين في بلدية الطيرة ولا لعبة بأيدي أي حزب أو رئيسه أو أي عائلة وممثلها في البلدية. كان من المفروض أن يكون أعضاء البلدية هم اكثر الناس حرصاً وخوفاً على مصالح اولادنا طلاب مدارسنا. والذي يحصل في بلديتنا في الايام الاخيرة مهزلة كبيرة جداً وفضيحة اكبر مما يمكن توقعه. وبالنهاية من غير اولادنا طلاب هذه المدرسة سوف يدفع ثمن هذه الحرب " حرب الفوز بإدارة مدرسة طوماشين سياسياً".
وأضاف البيان: "لذلك نحن اعضاء اللجنة نتوجه الى رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بأن يتقي الله في اتخاذه القرار الاخير وأن يفكر في تقوى الله ومصلحة طلاب هذه المدرسة وليس في ارضاء تلك الجهات من الاحزاب والفئات والعائلات التي تهدد - أما الادارة وإما مفارقة التحالف، والتي تشكل ضغطا كبيرا جدا على رئيس البلدية باتخاذ القرار الملائم للمدرسة وطلابها... ونسال الله تعالى ان يهدي الرئيس لاتخاذ القرار الذي يرضي الله تعالى قبل ارضاء هؤلاء , وان يقدره على جعل مصلحة الطلاب في المقام الاول".
وأردف البيان: "هذا وإذا لم تكن هنالك استجابة لتعيين مديراً حسب المعايير المهنية المطلوبة، ستقوم اللجنة باتخاذ خطوات حاسمة وحازمة قد تصل الى اغلاق ابواب المدرسة في بداية العام الدراسي وإعلان الاضراب، ومن الممكن اعلان الإضراب العام في جميع مدارس الطيرة، كما وسيصل الامر الى تضامن المنتدى القطري مع القضية وإعلان اضراب الحصة الاولى في مدارس 135 بلداً تتبعاً للمنتدى القطري وتضامنا مع لجنة الطيرة المركزية".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:27
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:43
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1