الرئيسية » منوعات » انتخاب وليد طه رئيسا لقسم المعارف في بلدية كفر قاسم
انتخاب وليد طه رئيسا لقسم المعارف في بلدية كفر قاسم
08/08/2015 - 14:26
عقدت لجنة المناقصات لبلدية كفر قاسم والوزارية جلستها في بلدية كفرقاسم لاختيار مرشح من ثلاثة مرشحين لمنصب مدير قسم التربية والتعليم .
وحضر امام اللجنة كل من الاستاذ المربي وليد طه والدكتور ابراهيم عامر والمربية كوثر صرصور . وكانت اللجنة مركبة من خمسة اعضاء وعضو مراقب وبحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير على النحو التالي : نائب الرئيس عدنان عبد الرحيم طه ، عضو  البلدية الاستاذ احمد الطوري،  مدير عام البلدية كوبي ، المفتش اللوائي طارق ابو حجلة ، وممثلة عن وزارة الداخلية هذا بالاضافة الى السيدة رونيت حجاي مندوبة هستدروت (نقابة) المعلمين كمندوبة مراقبة.  
1. الدكتور ابراهيم عامر : الاكثر ملاءمة مع وجود منع قانوني : هذا وحسب تقييم اللجنة كان الدكتور ابراهيم عامر اكثر المرشحين ملاءمة لهذا المنصب ، لكن مانعا قانونيا حال دون ذلك وهو قرابته المباشرة من محاسب البلدية .
2. كوثر صرصور - لم تستطع المرشحة المربية كوثر صرصور ان تنال تأييد اللجنة بسبب عدم استيفائها الشروط المطلوبة لهذا المنصب والتي تنص حرفيا على ان يكون لديها على الاقل خبرة 4 سنوات في الادارة ولم تستطع توفير اثبات سوى لسنتين.
3. الاستاذ وليد طه – استطاع ان يقدم للجنة اثباتا رسميا بانه صاحب خبرة ادارية لحوالي 8 سنوات 3 منها ادارة المدرسة الاهلية في الرملة وخمس سنوات ادارة دار الارقم لرياض الاطفال . (هذا رغم ان ادارة جمعية تربوية لا تحسب كسنوات خبرة في المجال التربوي ولم يستطع مثل هذا القرار الوقوف امام ادعاء اهالي الطيبة في المحكمة العليا في نفس الصدد)
وقد اتخذت توصيتها وقرارها لصالح الاستاذ المربي وليد طه وذلك بعد ان صوت الجميع وبالاجماع له وعلى رأسهم المفتش طارق ابو حجلة ومدير عام البلدية كوبي ورئيس البلدية المحامي عادل بدير.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:10
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1