الرئيسية » اخبار محلية » عميلة سرية توقع بـ 20 مشتبها بالتجارة بمخدر الاكشاك
عميلة سرية توقع بـ 20 مشتبها بالتجارة بمخدر الاكشاك
27/07/2015 - 12:42
اعتقال 20 يهوديا من الجنوب بشبهة التجارة بالمخدرات خلال عملية سرية وفرض أمر حضر نشر على تفاصيل المعتقلين.
تم في شرطة الجنوب الكشف عن عميلة شرطية سرية تمكنت من اعتقال 20 تاجر مخدرات الاكشاك “النايس جاي” في منطقة ديمونا وبئر السبع، هذا ويشار الى أن الحديث يدور حول سابقة تم خلالها تأهيل وزرع العميلة قرب تجار هذا النوع من المخدرات وذلك منذ أن تمت المصادقة على قانون حظر بيعها واستخدامها.
كما وتم إصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل وبينات هوية العميلة السرية التي تمكنت خلال عملها ونشاطها من جمع قاعدة لادلة راسخة ضد المشتبهين، من الوسط اليهودي ، سكان ديمونا وبئر السبع ، الذين قاموا بييع المخدرات وترويجها بفي لمنطقة هناك وبالذات قرب الفتية والشبان الصغار الذين يعتبرون المستهلك الاول لهذه السموم بالغة الخطورة والتي يتم بيعها في اكياس ملوةه ومضحكة وكأنها مواد بسيطة مع أن مفعول هذه المواد خطير جدا قد يصل الى حالات طارئة مع ضرورة الرقود للعلاج في المستشفى وغيرها من آثار سلبية صحية نفسية بالغة الخطورة.
هذا وسيتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين احالة 17 مشتبها تم اعتقالهم صحيح لهذه المرحلة الى محكمة الصلح في بئر السبع لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية مع توقعات بتنفيذ اعتقالات باقي المشتبهين لاحقا.
 
عميلة سرية توقع بـ 20 مشتبها بالتجارة بمخدر الاكشاك

عميلة سرية توقع بـ 20 مشتبها بالتجارة بمخدر الاكشاك

عميلة سرية توقع بـ 20 مشتبها بالتجارة بمخدر الاكشاك

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:28
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1