الرئيسية » اخبار محلية » اعتقال شابين من باقة بشبهة محاولة قتل يهودي
اعتقال شابين من باقة بشبهة محاولة قتل يهودي
27/07/2015 - 07:25
أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان اليوم الاثنين أنه "اعتقلت شرطة المركز "اليمار" مشتبهين إثنين من باقة الغربية بالضلوع في اصابة المواطن "ايال سوفر" بعد انفجار مركبته مقابل مطعم "الشيخ" في نتانيا في شهر آذار من هذا العام، هذا ويشار الى أن المشتبهين اللذين تم اعتقال احدهما أمس الاحد بينما الاخر اعتقل قبل نحو الاسبوع معروفان بتعاطفهما وتأييدهما لمنظمة اجرامية جنائية عربية بارزة في مركز البلاد ومشتبهان بالضلوع في محاولة قتل المواطن مع تفجير سيارته"،.
 
وأضافت السمري: "هذا ويشار الى أن المشتبه (45 عامًا) من باقة كما وأن الآخر (19 عامًا) الذي هو ايضا من باقة هو رهينة الاعتقال بشبهة الضلوع في ملف القتل المزدوج لابناء العم وتد الذي كان قد حصل في بلدة جت المثلث في شهر شباط 2015. الا أنه تعود حيثيات هذه القضية الى نهار يوم 13/3/14 في شارع "فنيكس 8" في نتانيا مع انهماك صاحب المطعم "ايال" بركن سيارته من طراز "تويوتا" انفجرت عبوة ناسفة تم وضعها بسيارته وبالتالي اصيب بجراح متوسطه أحيل على اثرها للعلاج في المستشفى. هذا وسيتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين احالة المشتبه (45 عامًا) لمحكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية بينما تم الاسبوع الفائت تمديد اعتقال المشتبه الثاني (19 عامًا) حتى نهار يوم 29/7/15، بحيث تنسب للاثنين شبهات محاولة الشروع بالقتل مع محاولة التصفية والحاق الاذى بظروف بالغة الخطورة كما والابتزاز تحت التهديد والتآمر لتنفيذ جريمة".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:28
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1