الرئيسية » منوعات » تشويشات في مكاتب الداخلية احتجاجا على الإكتظاظ في الأدوار
تشويشات في مكاتب الداخلية احتجاجا على الإكتظاظ في الأدوار
20/07/2015 - 09:03
قالت مصادر إسرائيلية إن "الإضراب والتشويشات في مكاتب الهجرة والإسكان مازالت مستمرة وذلك إحتجاجًا على الإكتظاظ في الإقبال على مكاتب الداخلية، حيث وبعد الإحتجاجات التي بدأت منذ يوم أمس لن يكون هناك استقبال جمهور في جميع انحاء البلاد ولن يتم استصدار هويات أو جوازات سفر، هذا وانضم صباح اليوم العاملون على الرد الهاتفي للإجتجاجات لهذا يمكن فقط تلقي معلومات أو تقديم طلبات عن طريق موقع الانترنت".
 
هذا وسيضطر المواطنون الذين يريدون تجديد جواز السفر أو استصدار واحد للانتظار وفي هذه المرحلة اذا أردتم تجديد جواز السفر في المطار بدون الإنتظار ستضطرون لدفع 1100 شيكل أي 4 أضعاف المبلغ العادي.
هذا ويشدد العاملون في مكاتب الإسكان والهجرة على أن "الحديث يدور عن إحتاجاجات وتشويشات، حيث يمكن إجراء بعض الخدمات عن طريق الإنترنت، كما ويقول العاملون إن سبب التصعيدات يعود للإكتظاظ غير المحتمل في وزارة الداخلية والادوار وطوابير المنتظرين الطويلة يوميا".
 
هذا وفي الاسبوع الماضي كانت هناك مفاوضات بين لجنة العمال ووزارة المالية، حيث طلبوا في وزارة المالية إدخال خطة محوسبة جديدة تعمل على التخفيف من الإكتظاظ وترتيب الأدوار، من جهة أخرى طالب العمال منحة بقيمة 4000 شيكل لكل عامل مقابل هذه الخطة الجديدة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1