الرئيسية » منوعات » الآلاف في حفل المنشد العالمي سامي يوسف في الناصرة
الآلاف في حفل المنشد العالمي سامي يوسف في الناصرة
06/07/2015 - 08:11
انتهى بعد منتصف الليلة في مدينة الناصرة الحفل الكبير للمنشد العالمي سامي يوسف والذي قدم حفلا ملتزما في ساحة اللحام – شارع توفيق زياد بحضور أكثر من عشرين الف شخص من الناصرة والقضاء ومن مختلف المناطق في البلاد ومن الاراضي الفلسطينية.وبهذا الحفل اختتم برنامج ليالي رمضان في الناصرة والذي نظم من قبل بلدية الناصرة بمناسبة شهر رمضان الفضيل. وقد وصل المنشد العالمي الى مدينة الناصرة يوم السبت واستقبل بحفاوة بالغة وحب كبير واحترام شديد من قبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام وأهل الناصرة.
واكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام خلال الحفلة :" باسمي وباسم مدينة الناصرة والوسط العربي ، نرحب بالفنان سامي يوسف في بلده وبين اهله ، والكل سخر منا عندما قلنا اننا سنحضر الفنان سامي يوسف الى مدينة الناصرة ، ولكننا فعلنا ذلك بعد ان حضر ايضا الفنان محمد عساف واحيى ليالي الكريسماس ماركت. واضاف علي سلام :" مدينة الناصرة هي مدينة المحبة والسلام والتاخي والعالم كله ينظر اليها وقلناها منذ البداية مشروعنا هو الانسان والامن والامان والمحبة والوحدة وهذا يتجلى في الفعاليات والبرامج التي نقوم بها وايضا هذه الامسيات هي رافعة اقتصادية لمدينة الناصرة وستعود بالفائدة على الجميع  ". واختتم علي سلام كلمته :" نتمنى ان يحل السلام في المنطقة وان تقوم الدولة الفلسطينية وانتظروا المفاجأة الكبرى في حفل الكريسماس ماركت هذا العام".
 
 
 
الآلاف في حفل المنشد العالمي سامي يوسف في الناصرة

الآلاف في حفل المنشد العالمي سامي يوسف في الناصرة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1