الرئيسية » منوعات » الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى بمشاركة 200 ألف مصلٍ
الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى بمشاركة 200 ألف مصلٍ
03/07/2015 - 14:27
أفادت دائرة الأوقاف في المسجد الأقصى أنّ أكثر من 200 ألف مصل شاركوا في اداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك في المسجد الاقصى المبارك رغم الاجراءات الشرطية المشددة على المعابر والحواجز التي تفصل مدينة القدس عن الضفة الغربية.
 و قد تزين المسجد الأقصى بالمصلين في اجواء أيمانية رمضانية خاصة. وتشهد البلدة القديمة لمدينة القدس والمناطق القريبة من المسجد الأقصى اجواء رمضانية خاصة من خلال حركة التسوق الكبيرة لمئات آلاف الوافدين للمسجد الأقصى الذين حلوا لعيش روعة رمضان في القدس الشريف. وأشار الشيخ عزام الخطيب مدير دائرة الاوقاف في المسجد الاقصى إلى أنّه "وبالرغم من الاجراءات الاسرائيلية التي اعاقة قدوم المصلي من الضفة الغربية الا ان هناك اكثر من 200 ألف مصلٍ توافدوا الى المسجد الأقصى المبارك".
 
واستأنفت السلطات الاسرائيلية إصدار تصاريح الزيارة لمواطني قطاع غرة للصلاة في المسجد الأقصى أيام الجمعة، وذلك بعد أن توقفت مدة أسبوع بدعوى اطلاق الصواريخ على مدينة اشكلون. وسيسمح اليوم الجمعة بمغادرة 500 مصل تفوق أعمارهم الـ 50 عاما إلى القدس للصلاة في الأقصى عبر معبر بيت حانون - إيرز.
الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى بمشاركة 200 ألف مصلٍ

الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى بمشاركة 200 ألف مصلٍ

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1