الرئيسية » عالم حواء » التفاح والقرفة أسهل طرق محاربة السمنة والتخلص من الدهون
التفاح والقرفة أسهل طرق محاربة السمنة والتخلص من الدهون
26/06/2015 - 08:15
يبحث الكثيرون عن أنواع عديدة ومختلفة من العقاقير التي يعتقدون أنها تستطيع تخليصهم من الدهون المتراكمة في الجسم في وقتٍ موجز وبسيط، وأن يستمدون رشاقتهم من تلك الحبوب، بالإضافة إلى عدم استغنائهم عن العادات الخاطئة في تناول الطعام، والتي يعتقدون فيها خطأ أنها طريق محاربة السمنة، إلا أن هذا الاعتقاد الخاطىء لا جدوى منه، هو فقط يرهق جيوبهم من دفع الكثير من النقود، ولا يفقدهم الوزن كما يريدون.
ولأن الطبيعة من حولنا تحمل لنا الكثير من العلاجات الطبيعية لكل مشكلة نعاني منها، فإن أشهر أنواع الفاكهة من حولك والأعشاب أيضًا.
إذ أن الأمر يدور حول التفاح، سيد الفاكهة قليل السعرات صاحب الفصول الأربعة بأنواعه المختلفة، فالتفاح وجبة مشبعة جدًا وتمدك بسعرات حرارية أقل بمراحل من تلك التي يمكنك ان تحصل عليها في أي وجبة أخرى، كما انه يحتوي على ألياف ترتكز لفترة طويلة بالمعدة فتعطيك الشعور بالشبع لفترة أطول.
كما أن ثمرة التفاح تحتوي على حوالي 80 سعرة حرارية فقط، مما يجعلها الفاكهة الأفضل لبرامج التغذية ومتبعي الحميات الغذائية التي تستهدف محاربة السمنة بكل أشكالها. فثمرة تفاح خضراء واحدة في اليوم تمكنك من فقدان الوزن بسهولة وأمان، فهي قادرة بطبيعتها على زيادة معدلات الحرق داخل الجسم، وزيادة تحفيزه ونشاطه كي يفقد وزنًا أكبر بسهولة.
ويعاون التفاح في مهامه القرفة، والتي يمكنها ان تفقدك الكثير من الدهون والوزن الزائد بسهولة، فهي قادرة على أن تجعلك تفقدى ما لديك من دهون من خلال زيادة معدلات الحرق وزيادة درجة حرارة الجسم الداخلية وحرق الدهون المختزنة من فترات طويلة، فالقرفة سلاح قوي لـ محاربة السمنة والتخلص من مشكلاتها.
كما أن استخدام الإثنين معًا في حمية غذائية واحدة يمكنه أن يفعل الكثير في وزنك ويؤثر في شكلك بمقدار كبير للتخلص من الدهون المتراكمة في جسمك، فالقرفة والتفاح محفزات قوية للحرق، كما انهم طريق جيد جدًا لمن يعانون من ثبات الوزن وعدم قدرة الجسم على استكمال الحرق بالرغم من اتباعهم للحمية بطريقة صحيحة، فقد توقف الجسم لفترة عن الحرق بسبب عدم دخول محفزات قوية إليه تساعده على ذلك.
نظام لمدة 5 أيام بالقرفة والتفاح يساعدك في محاربة السمنة ..
اليوم الأول::
الإفطار كوب من القرفة بالزنجبيل + 2 بيضة مسلوقة بدون خبز
الغداء 2 علبة لبن+ + 2 ثمرة تفاح
العشاء ثمرة تفاح + كوب من القرفة بالزنجبيل
اليوم الثاني::
الإفطار كوب من القرفة بالزنجبيل + واحدة توست بني + بيضة مسلوقة
الغداء ربع دجاجة مسلوقة + كوب قرفة بالزنجبيل
العشاء 3 ثمرة تفاح فقط
اليوم الثالث::
الإفطار كوب من القرفة بالزنجبيل + ثمرة تفاح
الغداء قطعة لحم مشوي + ثمرة تفاح
العشاء علبة لبن+ + 2 ثمرة تفاح
اليوم الرابع::
الإفطار كوب من لبن+ كوب من القرفة بالزنجبيل
الغداء ربع دجاجة مشوية + كوب من القرفة بالزنجبيل
العشاء 2 ثمرة تفاح + كوب من القرفة بالزنجبيل
اليوم الخامس::
الإفطار كوب من القرفة بالزنجبيل + ثمرة تفاح
الغداء ربع دجاجة مسلوقة + ثمرة تفاح
العشاء كوب لبن
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:10
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1