الرئيسية » رياضة » لاعبو برشلونة الاسباني يجوبون شوارع كتلونيا إحتفالًا
لاعبو برشلونة الاسباني يجوبون شوارع كتلونيا إحتفالًا
08/06/2015 - 10:00
شهدت شوارع كتالونيا إحتفالات تاريخية بالإنجاز الذي حققه نادي برشلونة لكرة القدم، حيث ملأ جمهور البارشا، بطل أوروبا، الشوارع وإستقبلوا لاعبي النادي بالهتافات والتصفيق إحتفالًا ب الثلاثية التاريخية التي حققها الفريق بقيادة المدرب لويس انريكي.
 
هذا وتم الاحتشاد للاحتفال بتتويج الفريق الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخ النادي، بفوزه مساء السبت على يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لواحد، محققًا النادي الكاتلوني بذلك الثلاثية التاريخية، بعد فوزهم بالدوري السوبر الاسباني على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.
 
واحتشد نحو 50 ألف برشلوني في محيط شارع لارامبلا، الأشهر في برشلونة، بالقرب من نافورة (فوينتي كاناليتاس)، للاحتفال باللقب مع لاعبي "البرسا" الذين طافوا الشوارع الرئيسية للمدينة مساء الأحد على متن حافلة ومعهم الكؤوس الثلاثة الغالية للدوري، والكأس، ودوري الأبطال، ويعد برشلونة الفريق الوحيد في أوروبا الذي توج بالثلاثية التاريخية مرتين.
 
وكان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المرشح بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، هو أكثر من نال تحية الجماهير التي غزت أرصفة الشوارع الرئيسية بالمدينة، حيث كان دوره أساسيا لإحراز الثلاثية، وبعد "البرغوث" ذهبت تحية الجماهير الكتالونية للمدافع جيرارد بيكيه، الذي كان أكثر اللاعبين حماساً على متن الحافلة التي كتب عليها "الأبطال"، حيث كان يؤدي رقصات عديدة قلده فيها عشاق "البرسا".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1