الرئيسية » عالم حواء » تجنبي بعض الأخطاء لتحتفظي بحب الزوج
تجنبي بعض الأخطاء لتحتفظي بحب الزوج
08/06/2015 - 09:59
عادة ما تخطىء الزوجة في حق الزوج وتجعله عرضة لكي ينظر الى الخارج او يهتم بأخريات وهنا تجن جنونها ولكن هل تعرفي عزيزتي انك قد تكونين المسئول الاول والاخير عن تلك الحالة التي قد وصل اليها الزوج وعلى كل اذا كنتي ترغبين في الاحتفاظ بحب الزوج لك عليك ان تتجنبي بعض الاسباب التي قد تؤدي بعلاقتكما الى الجفاء :
بداية من أكثر الاسباب الرئيسية التي قد تؤدي الى بعد الزوج عن زوجته وهروب الحب من الشباك العناد وقد يحاول الزوج حينها هو الاخر اتباعه لكي يتخلص من سلطوية زوجته ويرغب حينها ان تتعرف على كل الافعال التي يقوم بها وتخالفها، كما ان على رأس الاخطاء التي يجب ان تتجنبها الزوجة للاحتفاظ بالحب هي التقليل من الزوج واضعافه او محاولتها في هز الثقة بنفسه فحينها سيحاول الزوج الهروب من تلك المشكلة النفسية والبحث عن اخرى تقدر قيمته ولا تتطاول على رجولته.
من ناحية اخرى مع تزايد المسئوليات قد يغفل على الزوجة الاهتمام بـ"الزوج" والعناية به ورعايته ومن هنا يشعر الزوج بالفراغ العاطفي ويحاول ان يسعد لحظات حياته حتى وان لجأ لامرأة اخرى، وقد يحاول الزوج ايضا البحث عن سيدة تمنحه الشعور بالود والحب كما ان الملل الذي سيطر على حياته يحاول ان يتخلص منه من خلال البحث عن السعادة وان كانت مؤقته او زائفة.
وكذلك تجنبي عزيزتي اهمال نفسك فالزوج يعشق دوما ان تتزين زوجته لأجله، فلا تحاولي ان تجعلي الزوج بحاجة الى رؤية امرأة أخري بسبب اهمالك، لان حينها سيهرب حب زوجك ولا تنتظري منه الاخلاص لك.
على صعيد اخر قد يكون احد اسباب بعد الزوج عن زوجته لا يعود اليك عزيزتي فقد تنتج من خلال محاكاته لأفراد اسرته الغير متماسكين فالتنشئة تنعكس بالطبع على سلوكيات الزوج لذا لا تحملي نفسك فوق طاقتك لان هناك بعض العوامل خارجة عن ارادتك.
من ملمح اخر قد يضيع الحب بين الزوجين بسبب امر اخر لا تستطيع الزوجة التدخل فيه الا وهو العقدة النفسية من النساء ومحاولة الانتقام المستمرة في جميع النساء، او بسبب عودة الرجل الى مرحلة المراهقة المتأخرة والرغبة في الشعور انه مرغوب طوال الوقت فيحاول حينها ان يثبت لزوجته انه مرغوب، وكذلك عدم قدرة الزوجة على الانجاب حينها تتباعد العلاقة بين الطرفين.
ولعلنا ذكرنا بعض الاسباب التي قد تؤدي الى تباعد الزوج عن الزوجة وهروب الحب منها أخطاء بمحض ارادة الزوجة وعليها تجنبها واخرى خارجة عن ارادتها ولا يستطيع احد التدخل فيها لذا اذا كانت تلك الاسباب لا دخل لك فيها، فلا عليك ولا تشعري نفسك بالذنب فعلى الزوج حينها التعرف على اسباب المشكلة ومحاولة حلها لذا قومي بمصارحته والحديث اليه ومحاولة ايجاد حل مناسب.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1