الرئيسية » اخبار محلية » مقتل يونس عازم (مدني) في سوريا
مقتل يونس عازم (مدني) في سوريا
22/05/2015 - 04:39
أكدت عائلة عازم (مدني) من سكان مدينة الطيبة أنهم "تلقوا مكالمة هاتفية تؤكد بأن ابنهم يونس مدني البالغ من العمر 27 عاما قد قتل في سوريا خلال المواجهات التي وقعت في مدينة تدمر"، بحسب العائلة.
وقد افتتحت العائلة بيت للعزاء في بيتهم الكائن جنوب مدرسة الاخوة، حيث وصل عشرات المواطنين لتقديم واجب العزاء للعائلة معربين عن حزنهم لما حصل. وقال عبد القادر مدني والد القتيل:" تلقينا محادثة هاتفية التي اكدت لنا بأن ابني قد اصيب بجراح بالغة الخطورة وبعد دقائق توفي متاثرا بجراحه البالغة". واضاف :" كنا نتمنى أن يعود الينا ابننا سالما لأحضان عائلته لكن مع الاسف الشديد رحل عنا دون أن نودعه، اذ أن خبر مصرعه وقع علينا كالصاعقة".
 
احد اصدقاء القتيل قال:" قبل ايام تحدثت مع المرحوم وقال لي " نحن امام معركة صعبة للغاية، امل أن تمر بسلام، ومع كل ذلك ابعث تحياتي الحارة لكافة الاصدقاء والاقارب". وتابع قائلا:"حتى هذا اليوم لا اعرف كيف اتخذ القتيل قرارا بأن يتوجه لسوريا للمشاركة في الحرب. الحديث يدور عن شاب ناجح ومتميز ولم نشعر في يوم من الايام بأنه كان لديه نوايا لترك البلاد، لكن هذا قضاء الله وقدره".
وقد  ترك المرحوم وراءه زوجة وطفلين، وقبل 10 ايام انجبت زوجته طفلة اسمتها هيا، كما أن القتيل كان يعمل مقاول ترميم بيوت وشوارع. بقي أن نشير الى أن خمسة اشخاص من عرب الداخل قتلوا في سوريا والعراق خلال المعارك هناك اثنين من سكان الطيبة، إضافة إلى 3 آخرين من اكسال، الناصرة والنقب.
 
مقتل يونس عازم (مدني)  في سوريا

مقتل يونس عازم (مدني)  في سوريا

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:05
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:34
  • 09:03
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1