الرئيسية » عالم حواء » أربع طرق مبتكرة للتخلص من البثور السوداء
أربع طرق مبتكرة للتخلص من البثور السوداء
12/05/2015 - 10:18
تتنشر البثور السوداء على بشرتك خاصة في مناطق الوجه والأنف والجبين والمناطق المحيطة بالشفايف كما ذكرنا، وهو ما يسبب لكي الكثير من الإحراج بين أقرانك والذي قد يتطور معك الى الاكتئاب والعزلة ورفض الخروج لمقابلة الأخرين.
يجب أن تعلمي أن تركك لبقايا المكياج على وجهك قبل توجهك الى النوم يعد من أسباب ظهور البثور السوداء، كما أن عدم عنايتك ببشرتك بالطرق الصحيحة قد يؤدي الى انسداد مسام بشرتك بالتدريج وهو ما يكون سببًا في ظهورها.
يمكنك اليوم التخلص من مشاكل البثور السوداء، وأن تودعي شعورك بالإحراج الذي يلاحقك أينما ذهبتي، لأننا نحرص على نظافتك وأن تستمتعي بجمال بشرتك النضرة والصحية التي تضيف الثقة الى نفسك وتجعلك تقبلين على الحياة وأنتي تستمتعين ببشرة صحية وجميلة وخالية من هذه البثور.
لا تقلقي سوف نقدم لكي الحل السحري للتخلص من مشاكل البثور السوداء التي تؤرق عليكي حياتك عن طريق طرق مبتكرة وحديثة، ويمكنها تجربتها في منزلك بسهولة لتنعمي ببشرة ناعمة وجميلة، كما ننصحك إذا كنتي من ذوات البشرة الدهنية أن تتبعي هذه الطرق لأنك أكثر عرضة لكثرة الإفرازات التي تسبب ظهور هذه البثور حول الأنف والذقن.
وقد تظنين أن مشكلة البثور السوداء من المشاكل المستعصية التي ليست لديها علاج، ولكن هذا غير صحيح فنحن نقدم لكي طرق حديثة مبتكرة ومنزلية تساعدك على التخلص منها، ولكن هذا يحتاج الى خطة تنظيف وعناية يومية.
الطريقة الأولى لإزالة البثور السوداء هي طريقة الصمغ، وهي طريقة سهلة وبسيطة ستساعدك على التخلص من مشاكل هذه البثور والإحراج الذي تسببه لك، وكل ما عليك أن تقومي به أن تحضري عبوة صمغ غير سامة، ثم أن تضعي وجهك أمام وعاء ملئ بماء ساخن, أو منشفة منقوعة فى ماء ساخن، ثم قومي بوضع الصمغ على المناطق المصابة ودعه حتى يجف تمامًا ثم قومي بتقشيره وشاهدي كيف ستختفي البثور المنتشرة على وجهك ليعود جميلاً ونظيفًا كما تريدين.
الطريقة الثانية للتخلص من مشاكل البثور السوداء طريقة حمام البخار والشرائط اللاصقة، هي أن تعرضي وجهك لحمام بخار لبضع دقائق لأن هذا يعمل على فتح مسامك ثم استعملي ملقاط لإزالة هذه البثور أو استخدام الشرائط للتخلص منها نهائيًا، ثم سيكون عليك غسل بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد لغلق المسام.
كما يمكنك تجربة طريقة الكرة القطنية لإزالة البثور السوداء، ولكن سيكون عليك أولاً أن تقومي بتقشير بسيط لإزالة الخلايا الميتة ثم تقومي بمسح وجهك بمنشقة نظيفة وجافة، وتضعي بعدها كمادات دافئة لمدة ربع ساعة لتليين هذه البثور حتى يسهل إزالتها ثم تمسحي وجهك ثانية، ثم تضعي كرة قطن على طرف كل اصبع وتضغطي بتساوى على جانبي البثور بالضغط لأسفل ثم لأعلى، وستشاهدي النتيجة بنفسك.
الطريقة الرابعة للتخلص من مشاكل البثور السوداء هي طريقة الضغط، ففي البداية سيكون عليك أن تضعي كمادات ساخنة على هذه البثور، ثم تقومي بنزع جزء من الجلد يحتوي على كميات كبيرة من هذه البثور، ثم اضغطي من أسفلها، كما يمكنك أيضًا استخدام دبوس مدبب، ولكن احذري فهذه الطريقة قد تكون مؤلمة نوعًا ما.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1