الرئيسية » اخبار محلية » وفد من أعضاء الكنيست من الجبهة والتجمع يزور المربية الرياضية حنين راضي
وفد من أعضاء الكنيست من الجبهة والتجمع يزور المربية الرياضية حنين راضي
07/05/2015 - 05:00
 قام وفد من أعضاء الكنيست  من الجبهة والتجمع بزيارة   تضامن ودعم وشكر للرياضية  حنين راضي في الطيرة . وضم الوفد  الأعضاء : عايدة توما ، دوف حنين ، حنين زعبي ، أيمن عودة ، باسل غطاس ، جمال زحالقة وعبد الله ابو معروف ، كذلك ضم الوفد نائب رئيس بلدية الطيرة السيد وليد ناصر وعضوي البلدية سامر سمارة وحسني سلطاني  يرافقهم  عدد كبير من الأصدقاء والمتضامنين من الطيرة وخارجها   .
 
وتكلمت حنين عن تجربتها الرياضية أولا خارج الطيرة ومن ثم في الطيرة والعقبات والمشاكل التي واجهتها هي وأعضاء الفريق من البنات ، وتبين أنه كانت هناك أعمال مستمرة لمنعها من تدريب الفتيات وتهديدها ومحاولات تخريب وزعرنة  بغية ايقاف هذا المشروع الرياضي الحيوي . وتكلم في الزيارة جميع أعضاء الكنيست الذين أثنوا على جهود حنين وعبروا عن تضامنهم معها وعن خطوات عملية يجب اتخاذها ميدانيا سواء لكشف المجرمين او لدعم رياضة الفتيات وحقهن في ممارسة هذه الرياضة ، كذلك عبروا عن رغبتهم جميعاً المشاركة  في الماراتون القدم في الطيرة الذي سيقام في  22/5/2015 .
 
وطالب الجميع حنين بمواصلة المشوار ودعم المشروع الرياضي .
 
وفد من أعضاء الكنيست من الجبهة والتجمع يزور المربية الرياضية حنين راضي

وفد من أعضاء الكنيست من الجبهة والتجمع يزور المربية الرياضية حنين راضي

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:29
  • 08:56
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1