الرئيسية » رياضة » اتحاد سخنين يفوز على هبوعيل حيفا ويضيف ثلاث نقاط ثمينه لرصيده
اتحاد سخنين يفوز على هبوعيل حيفا ويضيف ثلاث نقاط ثمينه لرصيده
22/03/2015 - 06:14
اضاف مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين لاث نقاط ثمينه لرصيده بعد ان فاز فيها على هبوعيل حيفا في مباراته البيتية التي اجراها على استاد الدوحه في سخنين بحضور ما يقارب (1800) مشجع وهذه هي المباراه الاولي ضمن مباريات البلي اف السفلي وفريق اتحاد ابناء سخنين بحاجة لثلاث نقاط اخرى لضمان البقاء في الدرجه العليا.
وظهر نزوح الجمهور السخنيني عن مدرجات الدوحه نتيجة استيائه من النتائج السلبيه التي حققها الفريق في الاونه الاخيره وذلك من خلال توجيه اصبع الاتهام للمدرب ايلي كوهن لعدم اشراكه عدد اكبر من لاعبي البيت واعتماده اكثر على التعزيز وعليه وعند دخول المدرب ارض الملعب قوبل بهتافات "بوز" من قبل الجمهور.
الشوط الاول تميز بالسيطرة المطلقة من قبل فريق اتحاد سخنين الذي كثف من محاولاته لتسجيل الهدف في شباك هبوعيل حيفا وهذه المحاولاتاتت ثمارها في الدقيقة (26) بعد تنفيذ رفعه ركنية لصالح سخنين تطاير للكرة اللاعب ايتسك كوهن وحول الكرة الى الشباك معلنا التفوق (0:1) وحتى نهاية الشوط الاول اخفق فريق اتحاد سخنين من استغلال الفرص واضاعتها.
في الشوط الثاني تراجع اداء الفريق السخنيني ولعب بطريقة اكثر دفاعية مع استغلال الهجمات المرتده وهذا حذى بفريق هبوعيل حيفا تشكيل ضغط وهجوم على مرمى الفريق السخنيني وكان قاب قوسين او ادنى من ادراك التعادل لكن في النهاية بقيت النتيجه على حالها وفاز اتحاد ابناء سخنين بهدف يتيم .
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:29
  • 08:56
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1