الرئيسية » اخبار عالمية » تنظيم "داعش" يُعدم المقدسي سعيد مسلم بواسطة طفل
تنظيم "داعش" يُعدم المقدسي سعيد مسلم بواسطة طفل
10/03/2015 - 19:52

اعلن تنظيم "الدولة الإسلامية- داعش"، الثلاثاء، عن اعدام شاب من سكان حي بيت حنينا شمال القدس، زاعمًا بأنه عمل لـ"الموساد" الإسرائيلي.

وقال التنظيم  أن "الشاب الفلسطيني سعيد إسماعيل مسلم (19 عامًا) اعدم على يد طفل من التنظيم مؤكدا انه نفذ طريقة جديدة بالاعدام عبر استخدام طفل.

وكان تنظيم داعش هدد اليوم الثلاثاء بإعدام شاب فلسطيني من سكان حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة زاعما بأنه عمل للموساد الإسرائيلي.

وجاء في تغريدة على موقع "تويتر" بان الشاب الفلسطيني سعيد إسماعيل مسلم 19 عاما قد يعدم بعد صلاة المغرب.

ونقل الموقع الالكتروني للقناة الإسرائيلية الثانية عن عائلة الشاب الفلسطيني نفيها المطلق لأي علاقة بين ابنها والمخابرات الإسرائيلية، مؤكدا بان وقع في اسر داعش أثناء زيارة لسوريا دون أن يرتكب أي ذنب يذكر.

وقال والد الشاب وفقا للموقع الالكتروني بان ابنه ليس اكثر من شخص يحب التجوال وقد ذهب لزيارة منطقة اللاذقية لكن داعش اختطفته اثناء عودته من سوريا.

ونشرت حسابات لبعض الجهاديين على شبكة التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء تأكيدها إن تنظيم داعش سينشر قريبا شريط فيديو يظهر فيه إعدام الشاب المقدسي محمد سعيد اسماعيل مسلم.ووفقا للحسابات الجهادية المقربة من التنظيم الإرهابي، فإن الفيديو من إصدار مؤسسة الفرقان سينشر "قريبا إن شاء الله".

وكان قد إدعى تنظيم الدولة الإسلامية في مجلته الشهرية "دابق" التي يصدرها باللغة الإنجليزية إنه يحتجز جاسوسا للموساد الإسرائيلي، من سكان مدينة القدس الشرقية.

 

تنظيم داعش يُعدم المقدسي سعيد مسلم بواسطة طفل

تنظيم داعش يُعدم المقدسي سعيد مسلم بواسطة طفل

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1