الرئيسية » منوعات » التحذير من مخططات إسرائيلية لتصفية الأوقاف الإسلامية في مدينة يافا
التحذير من مخططات إسرائيلية لتصفية الأوقاف الإسلامية في مدينة يافا
09/03/2015 - 08:26
حذّرت " الهيئة الإسلامية" المنتخبة في مدينة يافا، اليوم الاثنين، أهالي المدينة من ما أسمته " مؤامرة" تحاك خيوطها من أجل تصفية الأوقاف الإسلامية في المدينة بواسطة عدد من " الذين باعوا ضمائرهم" لصالح السلطات الإسرائيلية.
 
وقالت الهيئة في بيان لها إن " صفقة عُقدت مؤخرًا لتعيين عدد من المشكوك في أمرهم في عضوية لجنة الأمناء لإدارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية وذلك من خلال طرح مناقصة شبه سرية أعلن عنها في إحدى الصحف".
 
وأضافت :" الهدف من الصفقة هو سحب البساط من تحت ارجل المسلمين في يافا والالتفاف على القرار الذي اتخذته الهيئة العامة للهيئة الاسلامية في تاريخ 19-6-2014 وهي عملياً المرجعية الشرعية والعليا لمسلمي المدينة". 
 
وأشارت الى أن مشبوهين تواطؤوا مع السلطات الإسرائيلية " بغية منصب ومال" وانحازوا الى مصالحهم الشخصية على حساب الوطن، من أجل التآمر على شرعية اللجنة المنتخبة من قبل الأهالي، وتصفية العقارات. وفق البيان.
 
ودعت الهيئة أهالي المدينة الى عدم التعامل والتجاوب مع " المؤامرة"، محمّلة المسؤولين عنها تبعات الأمور، لافتة الى أنها " تتهاون ولن تترد بالكشف عن اسماء هؤلاء المتآمرين اذا اقتضت الحاجة". 
 
وأكدّت الهيئة المنتخبة رفضها لأي محاولة إسرائيلية لإعادة الكرة وتصفية ما تبقى من أوقاف ومقدسات إسلامية في يافا "ولن ترضى الهيئة الاسلامية إلا ان يكون المؤتمنون عليها قد أعطوا الشرعية من الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا وهي الشرعيه التي لا اختلاف عليها".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:26
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:20
  • 08:44
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1