الرئيسية » رياضة » اتحاد سخنين يحقق المطلوب ويفوز على رعنانا بهدفين
اتحاد سخنين يحقق المطلوب ويفوز على رعنانا بهدفين
07/03/2015 - 20:52

حقق فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم على ارض استاد الدوحه في سخنين وبحضور ما يقارب (3000) مشجع الفوز الهام والضروري له على فريق هبوعيل رعنانا بهدفين نظيفين .

فريق اتحاد ابناء سخنين بهذا الفوز قدم خدمتين الاولى لنفسه حيث اضاف ثلاث نقاط لرصيده وابتعاده عن القاع والخدمة الثانية كانت لصالح فريق مكابي حيفا فالفوز السخنيني دفع بفريق مكابي حيفا الى البلي اف العلوي في الدرجه العليا على حساب خسارة رعنانا امام اتحاد ابناء سخنين .

فريق اتحاد ابناء سخنين كان على يقين من تحقيق الفوز واستعد لهذه المباراه بشكل جيد ومنذ انطلاق صافرة الحكم انقض لاعبو اتحاد سخنين على الكرة وشنوا الهجمات السريعه والمكثفة على مرمى رعنانا وهذه الهجمات تمخضت في الدقيقة (17) عن اعلان اتحاد سخنين تفوقه بالنتيجه (0:1) من هدف سله هداف الفريق والبارع والمراوغ محمد غدير حيث استطاع ان يراوغ حارسه الشخصي وحارس المرمى ويزج الكرة في الشباك .

هذا الهدف كان بمثابة وجبة اوكسجين للاعبي سخنين وحفزهم على استمرار الاداء وشن الهجمات من خلال فرض السيطرة المطلقة على ارض الملعب وهذه السيطرة تجلت في الدقيقة (43) من تسجيل اللاعب فراس مغربي اجمل اهدافه هذا الموسم بعد تلقيه كرة بمحاذات منطقة الجزاء وسددها الى الزاوية العليا للمرمى معلنا انتهاء الشوط الاول بتفوق فريقه اتحاد ابناء سخنين بالنتيجه (0:2).

الشوط الثاني من المباراه عاد الفريق السخنيني في شن هجماته على معاقل فريق رعنانا محاولا تسجيل اهداف اخرى لكن فريق رعنانا لعب بطريقة دفاعية مع اعتماد الهجمات المرتده التي لم تثمر بسبب وقفة الدفاع السخنيني الباسله كذلك الامر في المعسكر السخنيني الذي كان قريبا جدا من تسجيل الهدف الثالث الا ان الحظ لم يحالفه وفي الدقيقة (75) حكم المباراه يبقي فريق هبوعيل رعنانا يلعب بعشرة لاعبين بعد طرده اللاعب بن وهابا بالبطاقة الحمراء اثر تعمده عرقله على لاعب سخنين وانتهت المباراه بفوز اتحاد ابناء سخنين بهدفين نظيفين وبعد انتهاء المباراه احتفل الجمهور واللاعبين بالفوز الهام والضروري لاتحاد سخنين .

 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1